بوابة الوفد:
2024-09-19@06:29:51 GMT

منة شلبي تقاوم الاحتلال .. والسر "فرقة الموت"

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

تستعد النجمة منة شلبي لتصوير فيلمها الجديد"فرقة موت ،بطولة النجم أحمد عز وعدد من النجوم،إذ يعقد حاليا فريق العمل جلسات تحضرية لبدأ التصوير.

إذ كشفت النجمة منة شلبي،عن الشخصية التي تجسدها في الفيلم، حيث تقوم بشخصية "سميرة "فتاة مناضلة تقاوم الاحتلال البريطاني في الفترة الزمنية التى تدورفيها أحداث العمل.

العمل يدور في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.

منة شلبي

 

فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

يذكر أن فرقة الموت يجمع أحمد عز ومنة شلبي للمرة الخامسة في السينما، بعدما قدما سويًا أفلام شباب تيك أواي في 2004، بدل فاقد في 2009، ثم حلم عزيز الذي ظهرت خلاله منة ضيف شرف بعام 2012، وأخيرًا اجتمعا في فيلم الجريمة في العام الماضي 2022.

 

منة شلبي

 

ومن ناحية أخرى، تقدم منة شلبي بطولة فيلم جديد بعنوان سارة وعلي، ويشاركها في بطولته أحمد داود، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويضم العمل سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب

أما أحمد عز فيرتبط بأكثر من عمل فني بجانب فرقة الموت، منهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يشاركه في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود ومن إخراج طارق العريان، أيضًا فيلم موسم صيد الغزلان المأخوذ عن رواية لـ أحمد مراد، كما يقدم عز مسرحية ملك والشاطر التي تجمعه بـ يسرا للمرة الثالثة ومن المقرر عرضها في موسم الرياض 2023.

 

منة شلبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عز فرقة موت الصعيد ضابط عمر اسر ياسين بيومى فؤا فرقة الموت منة شلبی أحمد عز

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الحوثيون ينشرون صورا لإطلاق الصاروخ الذي ضرب وسط إسرائيل

نشرت الجزيرة صورا تظهر الصاروخ فرط صوتي الذي أطلقه أنصار الله (الحوثيون) على وسط إسرائيل أمس الاثنين ولم تتمكن الدفاعات الجوية من التعامل معه.

ووفقا للصور التي نشرتها الجماعة، فإن الصاروخ الذي يحمل اسم "فلسطين 2" يمكنه الوصول إلى أهداف على مسافة 2150 كيلومترا، ويعمل بالوقود الصلب على مرحلتين.

ويتميز الصاروخ أيضا بتقنية التخفي وتصل سرعته إلى 16 ماخ. وقد تم إطلاقه من منطقة صحراوية، حسب ما تظهره الصور.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن أنه فتح تحقيقا في سبب التأخر في رصد الصاروخ واعتراضه.

وقال جيش الاحتلال إن الصاروخ قطع مسافة تصل إلى نحو ألفي كيلومتر، واستغرق تحليقه نحو 15 دقيقة، مخترقا الأجواء من الحدود الشرقية، كما أكد أن القوات الجوية تحقق في سبب تأخر رصد الصاروخ واعتراضه.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «فرقة موت» في هذا الموعد
  • في تحدٍ للزمن والموت.. أطباء المنيا ينجحون في إنقاذ طفلة من الموت بعد لدغة ثعبان
  • علماء يحذرون من بكتيريا فائقة تقاوم المضادات الحيوية
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • بينها "فرقة الموت" و"روكي الغلابة"..6 أفلام جديدة منتظرة
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • شاهد.. الحوثيون ينشرون صورا لإطلاق الصاروخ الذي ضرب وسط إسرائيل
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟