أجرى المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عملية جراحية اليوم الخميس، لتثبيت عظمة الترقوة بعد تعرضه للإصابة بكسر في العظمة بعد 5 دقائق من مشاركته بديلا في مباراة فريقه ضد صن داونز أمس في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وخضع اللاعب للجراحة العاجلة من قبل الدكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني، في أحد مستشفيات القاهرة، ليتأكد غياب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وأكدت الأشعة التي خضع لها رضا سليم أمس تعرضه لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة وهو ما دفع إدارة النادى الأهلى للتحرك سريعًا للاطمئنان على حالة اللاعب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة رضا سليم عظمة الترقوة رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

زعيم كوريا الشمالية يجري تفتيشا على مصانع للذخيرة (صورة)

أفادت وسائل إعلام رسمية كورية شمالية الأربعاء، بأن الزعيم كيم جونغ-أون زار المصانع الرئيسية للذخيرة والآلات، ودعا إلى بذل الجهود لتوسيع الإنتاج في القطاع الاقتصادي الشامل.

إقرأ المزيد كيم جونغ أون يلمس تحسنا ملحوظا في اقتصاد البلاد

وجرت عملية التفتيش يوم الثلاثاء، بعد يوم من اختتام كوريا الشمالية الاجتماع العام للجنة المركزية الثامنة لحزب العمال الكوري الذي دام 4 أيام، وفقا لوكالة الأنباء المركزية الكورية.

وزار كيم، برفقة مسؤولين في الحزب، مؤسسة صناعية دفاعية، قالت كوريا الشمالية إنها تلعب دورا رئيسيا في تعزيز القدرات الدفاعية للبلاد.

وتظهر الصورة، التي قدمتها وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية لكوريا الشمالية في 3 يوليو 2024، الزعيم كيم جونغ أون أثناء قيامه بتفتيش مصنع صناعي دفاعي كبير في اليوم السابق.

وكالة يونهاب

وتمت عملية التفتيش مباشرة بعد اليوم الأخير من الاجتماع العام للجنة المركزية الثامنة لحزب العمال الكوري. 

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية، إن كيم أكد ضرورة قيام مسؤولي الحزب "بالدراسة الشاملة والتسليح من أجل تنظيم وتوجيه تحديث خطوط الإنتاج بشكل صحيح في جميع الوحدات في المجال الاقتصادي"،.

وفي وقت لاحق من اليوم، زار كيم أيضا مصانع الآلات والأجهزة الطبية الكبرى.

وخلال الاجتماع العام الأخير، أعرب كيم عن رضاه عن الأداء الاقتصادي في النصف الأول من العام، قائلا إن الوضع الاقتصادي في البلاد يشهد تحسنا ملحوظا.

وبحسب ما أوردت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، فإنه يبدو أن التفتيش يهدف إلى تشجيع مسؤولي الحزب على توسيع تحديث صناعة الدفاع ليشمل قطاعات اقتصادية أخرى.

وتكثف كوريا الشمالية جهودها لتنشيط صناعة الدفاع بهدف تعزيز قدراتها، حيث كان كيم قد زار عدة مرات في مايو منشآت صناعة الدفاع الرئيسية بالبلاد.

المصدر: يونهاب

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • لاعب ناديي النور والاتفاق السابق يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • زعيم كوريا الشمالية يجري تفتيشا على مصانع للذخيرة (صورة)
  • “التخصصي” يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • “التخصصي” يجري أكثر من 5000 عملية زراعة كلى ناجحة