شفق نيوز:
2024-09-18@05:13:21 GMT

يد العراق تخسر وديا أمام عُمان

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

يد العراق تخسر وديا أمام عُمان

شفق نيوز / تعرض المنتخب العراقي لكرة اليد، يوم الخميس، إلى الخسارة في المباراة الودية أمام نظيره العُماني ضمن معسكره المقام حالياً بسلطنة عُمان، استعداداً للتصفيات الآسيوية المقبلة.

وذكر مراسل وكالة شفق نيوز، أن المنتخب تعرض للخسارة في مباراته التجريبية بفارق هدف واحد وبنتيجة 23-24 هدف.

وكان المنتخب العراقي لكرة اليد، قد فاز ضمن مبارياته التجريبية في معسكره المقام بسلطنة عُمان على صاحب الأرض في المباراة السابقة بنتيجة 36-32 هدف، استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2024.

ويقود منتخب العراق كادراً تدريبياً مؤلفاً من المصري شريف مؤمن، مدرباً أول، ومحمد كاظم وصلاح راجي مدربان مساعدان، ومحيي صلاح مدرباً للحراس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مباراة ودية سلطنة عمان منتخب الصالات

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2

بدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة، اليوم معسكره الإعدادي في البرتغال، استعدادا للمرحلة الحاسمة في الجولة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا 2، المقررة في مدينة فيلا فيلها يومي السبت والأحد المقبلين.
ويتصدر فريق أبوظبي الترتيب العام حاليا لبطولة العالم للفورمولا 2 ، عن طريق نجمه راشد القمزي برصيد 61 نقطة، وزميله منصور المنصوري صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

وأعلن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية تقديره ودعمه الكامل لممثلي دولة الإمارات في بطولات الفورمولا2 والفورمولا4.
وأكد أحمد الشرياني، الأمين العام للاتحاد، أن مجلس الإدارة برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، يدعم استراتيجية التطور والتنافسية من خلال المشاركات الخارجية، وتمكين أبناء دولة الإمارات من المهارات العالمية، والبرامج التدريبية والفنية التي تسهم في الوصول إلى أفضل المستويات في الرياضات البحرية.
وأضاف أن الإنجازات الكبيرة في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 والفورمولا 4، تعكس الشغف بالمنافسة على المراكز الأولى، إذ حصد فريق أبوظبي لقب الجولة الخامسة في البرتغال عبر المتسابق منصور المنصوري، وبات منافسا قويا على اللقب في الجولة الأخيرة التي ستعقد أيضا في البرتغال، كما أن زورق الشارقة حصد لقب بطولة العالم للفورمولا4 عن طريق المتسابق أندري سولفاج بوصوله للنقطة 96 في الترتيب العام.وام


مقالات مشابهة

  • استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • شباب العراق يلاقي نظيره البحريني وديا في تايلند يوم غد
  • ناشئة العراق يواجهون قطر مرتين ودياً قبل لقاء تايوان في تصفيات آسيا
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • رسمياً.. رونالدو يغيب عن النصر السعودي في مواجهته الآسيوية أمام الشرطة العراقي
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية