بوابة الوفد:
2024-07-06@03:06:54 GMT

HUAWEI FreeBuds SE 2 تتوافق مع أجهزة أندرويد وiOS

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

تحظى سماعات الأذن اللاسلكية بشعبية كبيرة هذه الأيام ولأسباب وجيهة. فهي توفر الراحة أثناء الاستمتاع بالأغاني أو البودكاست أو المكالمات المفضلة لديك، خالية من الأسلاك. إلّا أن السعر المرتفع لسماعات الأذن اللاسلكية يمنع الناس من اختيارها. لكن ليس بعد الآن. أصدرت Huawei مؤخرًا سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2، التي تقدم 40 ساعة من تشغيل الموسيقى وبتصميم خفيف الوزن ومضغوط وشحن سريع والمزيد بسعر جذاب.

بطارية تدوم لـ40 ساعة لتجربة استماع متواصلة
توفر سماعة FreeBuds SE 2 وقت استماع إجمالي قدره 40 ساعة مع علبة شحن مشحونة بالكامل. عند الشحن الكامل، حيث تمنحك 9 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر. مع عمر بطارية ممتاز، يمكن للمستخدمين البقاء منغمسين في موسيقاهم طوال اليوم.


كل سمّاعة تزن أقلّ من قطعة ورق
كل من سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds SE 2 وعلبة الشحن تتصفان بخفة الوزن وصغر الحجم. حيث تزن كل سماعة أذن حوالي 3.8 جرام، مما يجعلها خفيفة الوزن بشكل لا يصدق. تم تصميم سماعات الأذن هذه بدقة لتوفير تصميم مثالي مفتوح الملاءمة مما يقلل الضغط على قناة الأذن لضمان الراحة طوال اليوم وتجربة خالية من المتاعب. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التصميم المستدير للحواف قبضة يد أكثر أمانًا. كما أن حافظة الشحن تزن 33 جرامًا فقط.

إيمانًا منا أن المستخدمين الشباب يبحثون عن زوج من سماعات الأذن التي تكمل تمامًا أي مناسبة وملابس، تتوفر سماعات أذنHUAWEI FreeBuds SE 2 بلونين معاصرين: الأبيض السيراميك وأزرق زمرّدي.


الشحن السريع
إلى جانب عمر البطارية الطويل، تتميز سماعات الأذن المدمجة هذه بالشحن السريع. عند شحن لمدة 10 دقائق فقط، يمكنك الاستمتاع بـ3 ساعات من تشغيل الموسيقى.

الاتصال القوي بكل من الأندرويد وiOS
تعتمد HUAWEI FreeBuds SE 2 أحدث إصدار من Bluetooth 5.3، والذي يتيح لك الاقتران بسلاسة مع حاسوبك أو التابلت الخاص بك سواء كان بنظام أندرويد أو iOS. مقارنة بالأجيال السابقة من البلوتوث، يوفر لك البلوتوث 5.3 اتصالًا أكثر موثوقية لتجربة سلسة عند مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى.


مقاومة المياه والغبار IP54
لا داعي للقلق بشأن العرق أو الغبار باستخدام سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds SE 2 المقاومة اللماء والغبار فهي حاصلة على تقييم IP54. الذي يضمن لك ذلك الاستمتاع بجلسات استماع مقاومة للغبار والماء وخالية من القلق، سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.


تحديد موقع سماعات الأذن المفقودة/الضائعة بسهولة
غالبًا ما تكون سماعات الأذن في غير محلها بسبب صغر حجمها. لمساعدتك في تحديد موقع سماعات الأذن المفقودة، تدعم HUAWEI FreeBuds SE 2 البحث عبر نغمة الرنين. ما عليك سوى تمكين ميزة البحث عن نغمة الرنين على هاتفك الذكي، وإذا كانت سماعات الأذن ضمن نطاق معين وحافظت على اتصال البلوتوث بهاتفك، فسوف تصدر صوتًا. سيساعدك هذا في تحديد موقع سماعات الأذن والعثور عليها بدقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت يوتيوب أداة ممحاة جديدة لمنشئي المحتوى تمكنهم من إزالة الموسيقى المحمية بحقوق التأليف من مقاطع الفيديو بسهولة، دون التأثير على الأصوات الأخرى مثل الحوارات أو المؤثرات الصوتية.

نشر رئيس المنصة، نيل موهان، عبر إكس عن هذه الأداة قائلاً: "أداة Erase Song المحدثة تساعدك في إزالة الموسيقى المحمية بحقوق التأليف من الفيديو بسهولة، مع الحفاظ على بقية الصوت".

أوضحت يوتيوب أنها كانت تختبر أداة الممحاة لفترة من الزمن، لكنها لم تكن دقيقة كما ينبغي في إزالة الموسيقى المحمية بحقوق التأليف.

ولحل هذه المشكلة، أعادت المنصة تصميم الأداة باستخدام خوارزمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تهدف إلى الكشف الدقيق عن الموسيقى المحمية وإزالتها دون التأثير على الصوت الآخر.

ومع ذلك، حذرت يوتيوب عبر صفحة الدعم من أن الخوارزمية قد تفشل أحيانًا في إزالة الموسيقى فقط، وقالت: "قد لا يعمل هذا التعديل إذا كان من الصعب إزالة الأغنية، إذا لم تنجح الأداة في إزالة المطالبة، يمكنك تجربة خيارات تحرير أخرى، مثل كتم الصوت بالكامل أو قطع الأجزاء المتعلقة بالمطالبة".

يمكن لصانع المحتوى اختيار خيار "كتم كل الأصوات في المقاطع المتعلقة بالمطالبة" لإسكات أجزاء الفيديو المحتوية على مواد محمية بحقوق التأليف.

وبمجرد تحرير الفيديو بنجاح، تزيل يوتيوب مطالبة معرف المحتوى، وهو نظام يوتيوب لتحديد استخدام المحتوى المحمي بحقوق التأليف في المقاطع المختلفة.

تسعى يوتيوب لتسهيل عملية إزالة الأغاني المحمية من مقاطع الفيديو وحل مشكلة مطالبات حقوق التأليف، وعندما يتلقى منشئو المحتوى مطالبة بحقوق التأليف للموسيقى، تمنحهم المنصة خيار قطع الجزء المتأثر أو استبدال الأغنية بأخرى من مكتبتها الصوتية المعتمدة. ولا يمكن للمنشئين تحقيق الدخل من هذا الفيديو حتى يتم حل المطالبة.

مقالات مشابهة

  • أن تصبح الموسيقى عينيك.. قصة العازفة إسراء عبد الفتاح ذات الأنامل الذهبية
  • كتلة الحوار تنظم فاعلية لإصلاح سماعات أذن ذوي الهمم
  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • «دي بي ورلد» تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • "دي بي ورلد" تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • الأحد.. ندوة عن الموسيقى والصوت في السينما بجمعية النقاد
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024