أبدت الفنانة دينا، استعدادها للتكفل بطفلة من أطفال غزة في ظل الأحداث الراهنة التي يشهدها القطاع من قصف متواصل من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت دينا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنها على استعداد للتكفل بطفل أو طفلة من أطفال غزة ولكن دون تبني، مرجعة ذلك بقولها: «لن أستطيع تربية طفل ليس ابني، فليس لدي القدرة على هذه المسألة، ولكني مستعدة للتكفل بطفل أو طفلة من أطفالنا هناك، وقد سبق وقمت بتلك الخطوة مع أطفال كثيرين على مدار الأعوام السابقة».

دينا: أدعو الله بنصرة إخواننا في فلسطين

وأبدت دينا أسفها الشديد عما يشهده قطاع غزة حاليا من هجمات عنيفة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين، مؤكدة أنها تدعو الله بنصرة إخواننا في فلسطين، وأن تعود الأرض المحتلة لأصحابها، بحسب قولها.

دينا تشارك في بطولة فيلم «كتف قانوني»

يذكر أن دينا، تشارك حاليا في بطولة فيلم «كتف قانوني» الذي تقوم ببطولته الفنانة هالة صدقي، حيث تقدم دينا أحد الأدوار المحورية بالفيلم، ويشارك في البطولة كل من سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف منهم حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومي فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الراقصة دينا الفنانة دينا غزة فلسطين أحداث غزة الكيان الاسرائيلي

إقرأ أيضاً:

لقاء سويدان تخضع لعملية دقيقة في الأمعاء.. تفاصيل

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن خضوعها لعملية دقيقة في الأمعاء استغرقت 4 ساعات متواصلة، وذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وقالت لقاء سويدان، خلال الفيديو، قائلة : "أنا بشكر الناس اللي سألت عليا، أنا عملت عملية دقيقة من يومين، الدكاترة شخصوا تعبي اللي قاله 7 شهور، والعملية قعدت 4 ساعات ونص في الأمعاء والبطن".

شاهد الفيديو من هنا


آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان

يذكر أن آخر أعمالها، مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يعرض حاليًا عبر أحد القنوات الفضائية.

تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

الوصفة السحرية، بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان تخضع لعملية دقيقة في الأمعاء.. تفاصيل
  • مشاهد حزينة من جنازة اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته.. «رحيل بدون وداع» (فيديو)
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • سوريا.. عودة حزينة إلى بؤرة الاهتمام
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة
  • فصائل فلسطينية: أوقعنا قوة إسرائيلية في كمين محكم بين قتيل وجريح بغزة
  • خبير قانوني يُفصِّل في قانونية إعفاء رؤساء الوحدات الادارية بالمحافظات
  • تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة