الأسبوع:
2024-07-07@04:10:13 GMT

رئيس جامعة بنها يجتمع بمديري عموم الكليات

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

رئيس جامعة بنها يجتمع بمديري عموم الكليات

عقد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها اليوم اجتماعا مع مديري عموم الكليات، وذلك لوضع السياسة الخاصة بإدارة الجامعة للارتقاء بالمستوى المهني والإداري من أجل تحسين سمعة الجامعة المؤسسية.

جاء ذلك بحضور شيرين شوقي أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، وأيمن بيومى أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومديرى عموم الكليات.

وأكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع علي أهمية توفير الدعم اللوجستي من القيادات الإدارية للطلاب ولجميع منسوبي الجامعة، ومتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي، وتوافر كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية، كما أكد علي أهمية المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة والعمل علي حل المشكلات إذا وجدت.

وأشار " الجيزاوي " إلى حرص الجامعة على إزالة أي معوقات لرفع كفاءة الجهاز الإداري من خلال تحسين الأداء وتنمية مهارات العاملين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها كليات جامعة بنها اخبار جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية

شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزًا عالميًا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا في مؤشر التأثير العلمي بتصنيف «ليدن» الهولندي
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركز عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • جامعة المنوفية تجري مقابلات شخصية لتجديد مناصب مديري العموم وأمناء الكليات
  • النائبة عايدة نصيف: التغييرات في الحكومة تهدف عادةً إلى تحسين الأداء الحكومي وتلبية احتياجات المواطنين
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات