أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت شركة الدار العقارية، أمس، عن بيع كافة الوحدات المطروحة ضمن أولى مشاريعها السكنية في دبي، «جنان من الدار» (جنان)، حيث طرحت المجموعة 468 وحدة في المرحلة الأولى.
واستجابةً للطلب غير المسبوق خلال يوم الطرح، قامت الدار بإطلاق المرحلة الثانية من المشروع والذي يتضمن 318 وحدة إضافية، ليبلغ بذلك إجمالي الوحدات المُباعة 786 فيلا وتاون هاوس بقيمة 3.

1 مليار درهم.
ويعكس هذا الأداء الجاذبية القوية التي تتمتع بها الدار كخيار مُفضل لمشتري المنازل والمستثمرين.
وساهم المشترون المقيمون وغير المقيمين في الدولة بنسبة 77% من إجمالي المبيعات، مما يعكس جاذبية دبي كمركز عالمي رئيسي للاستثمار العقاري ووجهة مفضلة للإقامة طويلة المدى، بينما ساهم المواطنون بنسبة 23% المتبقية، كما ساهمت الإناث بنسبة 24% من المبيعات، بينما ساهم الذكور بنسبة 76% المتبقية.
تجدر الإشارة إلى أن 51% من المشترين في مشروع «جنان» لا تتجاوز أعمارهم 45 عاماً، مما يبرهن على رغبة الأجيال الشابة بالعيش في مجمعات تركز على الصحة والرفاه، كما أن 85% من المشترين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية، وهو ما يعكس نمو قاعدة عملاء الشركة.
وستقوم الدار بإطلاق المرحلة الأخيرة من مشروع «جنان»، والتي ستشمل المزيد من وحدات الفلل والتاون هاوس، بالإضافة إلى شقق سكنية متاحة للمشترين من كافة الجنسيات في بداية عام 2024.
ويعد «جنان» أول مجمّع سكني من أصل ثلاثة مشاريع سكنية جديدة تعتزم الدار تطويرها في دبي في إطار شراكتها الاستراتيجية مع دبي القابضة، شركة الاستثمار العالمية متنوّعة الأنشطة والتي تمارس أعمالها في أكثر من 13 دولة حول العالم.
وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: الإقبال الكبير الذي سجله مشروعنا السكني الأول في دبي يؤكد قناعتنا بجاذبية المفاهيم السكنية الجديدة لدى المشترين المحليين والدوليين في الإمارة.
وأضاف: «برهن عملاؤنا على حماسهم الكبير لدخول الدار إلى دبي من خلال حضور المئات إلى مراكز مبيعات الشركة في دبي وأبوظبي، وتعكس قوة مبيعات مشروع «جنان» ثقة العملاء الراسخة بشركة الدار التي تشتهر بمشاريعها التطويرية عالية الجودة، ولا شك بأن سمعة دبي كوجهة جاذبة للعيش كان لها دورٌ كبير في نجاح طرح المشروع ومبيعاته القوية». 

أخبار ذات صلة ثلاثة مليارات درهم أرباح الدار العقارية خلال تسعة أشهر بنمو 41% «الدار العقارية» تُطلِق أول مشاريعها السكنية في دبي

ومن المقرر بدء الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الثاني من عام 2024، ومن المتوقع أن يبدأ التسليم خلال الربع الثالث من عام 2027.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدار العقارية

إقرأ أيضاً:

اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة

أكملت أمانة منطقة المدينة المنورة المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" أحد المشروعات النوعية بالمنطقة؛ ويهدف إلى رفع جودة الحياة، حيث تقع المرحلة الأولى منه على مساحة تتجاوز 85350 مترًا مربعًا، بحي شوران بالمدينة المنورة.
ويضم المشروع في مرحلته الأولى، مسارات رئيسة للمشي بطول يبلغ 1650 مترًا طوليًا، وأخرى للدراجات بطول 1420 مترًا طوليًا، ومسطحات خضراء بمساحة 31 ألف متر مربع، و7 مناطق استثمارية بمساحة تبلغ 2350 مترًا مربعًا، وملعبًا رياضيًا، ومواقف للمركبات.
أخبار متعلقة "الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفينالكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاءتجويد الخدمات بالمدينة
وتسعى أمانة منطقة المدينة المنورة من خلال المشروع إلى رفع جودة الخدمات المقدمة في المرافق والساحات البلدية بالمنطقة، وتعزيز العوائد من العقارات البلدية بما يُسهم في تقديم أفضل للخدمات وتحقيق التنمية والاستدامة المالية للمدن ورفع مستوى جودة الحياة، وتطوير وتنمية ورفع معدلات الترفيه بمنطقة شوران، لتمثل هوية المنطقة وتكون مركزًا جاذبًا للسكن والترفيه والاستثمار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أحد مسارات شوران - أمانة المدينة المنورة (إكس) var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما يهدف المشروع إلى تعزيز مشاركة قطاع الاستثمار في معالجة مظاهر التشوّه البصري في الأحياء، وزيادة المساحات المفتوحة بها، واستيعاب فرص استثمارية جديدة، بالإضافة إلى زيادة الترابط والتنمية الاجتماعية بين سكان الأحياء من مختلف فئات المجتمع، وأنسنه المدينة المنورة من خلال إنشاء وتشغيل وصيانة مواقع استثمارية والاستفادة من المردود المالي في مقابل تشغيل وصيانة عناصر حي شوران كنموذج اقتصادي وثقافي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أحد مسارات شوران - أمانة المدينة المنورة (إكس)

مقالات مشابهة

  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • بمساحة تتجاوز 85 ألف متر.. اكتمال المرحلة الأولى من مشروع «مسارات شوران» بالمدينة المنورة
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع “مسارات شوران” في المدينة المنورة
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • بقيمة 36 مليار سنتيم.. المغرب يطلق صفقة ضخمة لبناء ملعب بنسليمان استعدادا لمونديال 2030
  • أزيد من 13 ألف هكتار عبئت لفائدة 466 مشروعا استثماريا بقيمة تتجاوز 37 مليار درهم
  • لماذا تبيع شركة إيني الإيطالية حصة في حقل بساحل العاج؟
  • تنسيق الثانوية العامة محافظة أسيوط 2024.. ظهر الآن