تعد تشكيلة ريدمي 10، من أفضل هواتف الفئة المتوسطة من شاومي، لذا تقدم أشهر مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، عروضا مغرية على تشكيلة Redmi المميزة، تشمل تخفيضات مذهلة على بعض الهواتف التي قد تأتي بسعر باهظ جدا بالنسبة لبعض المستهلكين، وتوفيرها في عروض قوية بسعر أرخص لمنح عملائها فرصة للحصول على جهاز رائع مقابل سعر أقل.

خصم 9% على موبايل شاومي ريدمي 10 في مصر


لحسن الحظ، حصل موبايل شاومي ريدمي 10، على خصم كبير على أحد مواقع التجارة الالكترونية على الويب في مصر، حيث يتوفر الهاتف مع خصما مغريا إذ يباع بسعر أقل من سعره الأصلي على موقع للبيع أونلاين على الإنترنت، الذي يقدم خصما يصل إلى 9% مما يوفر ما يصل إلى 777 جنيها مصريا أقل من سعر الهاتف الأساسي.

 

تشترى شاومى 13T برو ولا هواوي Mate 60 Pro.. مقارنة للمزايا الاستثنائية شاومي أرخص من جوجل.. مقارنة بين Pixel 8 Pro و Xiaomi 13T Pro

 

ويأتي إصدار الشرق الأوسط من موبايل شاومي ريدمي 10، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع دعما لتقنية الجيل الرابع 4G، باللون الرمادي، في  مصر بسعر 7.499 جنيه مصري، بدلا من 8.276 جنيه مصري.

خصم 9% على موبايل شاومي ريدمي 10 مميزات شاومي ريدمي 10

يعمل موبايل شاومي ريدمي 10، بواسطة معالج من نوع Helio G88 من إنتاج شركة ميدياتك، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 64 و128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الخارجية microSD.

يمتاز موبايل شاومي ريدمي 10، بشاشة كبيرة عالية الدقة من نوع LCD، يبلغ قياسها 6.5 بوصة، وبجودة عرض تبلغ 1080×2400 بكسل، تدعم معدل تحديث عال بتردد 90 هرتز في الثانية.

جاء موبايل شاومي ريدمي 10، بكاميرا خلفية رباعية تضم مستشعرا رئيسيا بدقة 50 ميجابكسل، ومتصل بمستشعر بزوايا عرض واسعة تبلغ دقته 8 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل لبيانات العمق، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يستمد موبايل شاومي ريدمي 10، عبر بطارية بقوة 5000 مللى، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم MIUI 14، والمرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 13.

خصم 9% على موبايل شاومي ريدمي 10 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي ريدمي 10 شاومي ريدمي 10 عروض شاومي

إقرأ أيضاً:

يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة

يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة

مقالات مشابهة

  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • "الأونروا": الذخائر غير المنفجرة تشكل تهديدًا هائلًا للناس في غزة
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • شركة ”يمن موبايل ” توضح حقيقة تهديدها بتسريب مكالمات وخصوصيات المشتركين
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • سحب خمسة مليار من شركة ” يمن موبايل” لاحياء اهم ذكرى للحوثي
  • شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)
  • يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة