شن الإعلامي مهيب عبد الهادي، هجومًا حادًا على النادي الأهلي بسبب التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الحالي، والذي لم يظهر بالصورة المتوقعة مع المارد الأحمر في الفترة الراهنة، وسط انتقادات كبيرة له من قبل جماهير المارد الأحمر. 

مهيب عبد الهادي يتحدث عن الأهلي 

وقال "عبد الهادي"، خلال تصريحات تلفزيونية نقلتها قناة "العربية" في مقطع فيديو لها، إن ما يحدث في الأهلي في صفقة موديست هي فضيحة، "لما أجيب لاعيب مهاجم أجنبي بقاله 3 شهور مش بيلعب كورة دي فضيحة".

 

وتابع مهيب عبد الهادي، أن جمهور الأهلي واعي ومدرك لما يحدث داخل الفريق، ويدرك لأشياء كثيرة تحدث داخل المارد الأحمر، وأولها هي فضيحة موديست، "أنا بسميها فضيحة موديست لأن ما يحدث أمر غير طبيعي، ويجب أن يكون هناك تحقيق عاجل داخل الأهلي للناس اللي شافت موديست وتعاقدوا معه، هل الناس دي لعبت كورة قبل كده، أو شافوا موديست ازاي". 

واستكمل: "الناس اللي جابت الراجل ده شافوا اللاعب ده وهو صغير طبعا، لو حد شاف اللاعب ده وهو كبير استحالة يتم التعاقد معاه، ده بقاله 3 شهور مبيلعبش كورة، أني اعتمد على ذكريات اللاعب واللي عملوا دي فضيحة، ده واحد جاي يتفسح وياخد 2.5 مليون دولار". 

وواصل أن أداء موديست في الملعب عليه علامات استفهام كبيرة، ومارسيل كولر لا يحب أي شخص أمامه شخصيته قوية، وهذا اتضح بشكل واضح، لافتا إلى أن المدير الفني لصفوف الأهلي السويسري كان أحد أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن صفوف النادي الأهلي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى موديست مهيب عبد الهادي كولر سيد عبد الحفيظ قناة العربية مهیب عبد الهادی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل

 

تصدر إسم المطرب ناصيف زيتون تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار صور حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعد قصة حب بينهما. 

 

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن الصور الرسمية من جلسة تصوير حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

وشارك ناصيف زيتون جمهوره ومحبيه فرحته ونشر الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بعد أن بحث جمهوره كثيرا عن أي صورة من صور الزفاف.

وأرفق بالصور تعليقا قال فيه:"السيد والسيدة زيتون 1/07/2024".

 

احتفال ناصيف زيتون بحفل زفافه على دانييلا 

وكان ناصيف زيتون احتفل بزفافه على دانييلا رحمة في أول يوليو الجاري.

واقتصر حفل زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة على الأهل والأصدقاء المقربين وتم منع التصوير ووضع هواتف المدعويين في محفظات لا يمكن إستخدام الكاميرات من خلالها.
 

وأقيم حفل الزفاف في لبنان وارتدت دانييلا رحمة فستان زفاف من تصميم نيكولا جبران.

وعاش ناصيف زيتون ودانييلا رحمة قصة حب بعيدا عن الإعلام وحافظا على سريتها طويلا، حتى أنه لم تنشر أي صورة لهما معا، وحتى في حفل زفافهما تمكنا من الحفاظ على سريته وخصوصيته وأن يكون الاحتفال مع الأهل والأصدقاء دون تواجد إعلامي أو تصدر للتريند.
 

آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون، هي مشاركته في أغنية ما في ليل، مع الفنانة رحمة رياض،

الأغنية من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ،وإنتاج شركة ناصيف زيتون T-start، وتم تصوير الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت، الأرض تنشق وتبلعني وياما بكيت، عمري بعدك حرفيًا تمشاية حال، يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت، مافي ليل يجاري ليلي ما في ليل، ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل.
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • عودة الغروب باللون الأحمر اعتبارا من اليوم.. وهذا السبب
  • حكاية مباراة وحيدة ارتدى خلالها أحمد رفعت قميص الأهلي.. ما القصة؟
  • عاجل.. محامي سفاح التجمع يتنحي عن الدفاع عنه لهذا السبب
  • فضيحة داخل أحد الأفران... هكذا يتمّ تحضير الخبز (صورة)
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب