اعترضت المنطقة العسكرية الشرقية، الخميس، على إحدى واجهاتها ضمن منطقة المسؤولية، طائرة مسيرة محملة بمواد مخدرة، قادمة من الأراضي السورية.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي: " إن قوات حرس الحدود وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية العسكرية، رصدت محاولة اجتياز طائرة مسيرة بدون طيار الحدود بطريقة غير مشروعة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية".

وبيّن المصدر أن الطائرة التي تم إعتراضها، كانت محملة بكمية من مادة الكرستال، وتم ضبطها وتحويلها إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر على أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في التعامل بكل قوة وحزم، مع أي تهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساعٍ يراد بها تقويض وزعزعة أمن الوطن وترويع مواطنيه. 

 

 

أخبار ذات صلة فعاليات تضامنية في الأردن مع أهالي قطاع غزة - تفاصيل فعاليات تضامنية في الأردن مع .... فعاليات تضامنية في الأردن مع .... فعاليات تضامنية في الأردن مع أهالي قطاع ....

منذ 39 دقيقة

التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" التربية تعلن موعد اختبارات .... التربية تعلن موعد اختبارات .... التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية ....

منذ ساعة

أردني يروي تفاصيل مؤلمة أثناء تواجد عائلة نجله في غزة أردني يروي تفاصيل مؤلمة أثناء .... أردني يروي تفاصيل مؤلمة أثناء .... أردني يروي تفاصيل مؤلمة أثناء تواجد ....

منذ ساعة

"الخارجية": 190 أردنيا تمكنوا من مغادرة قطاع غزة الأربعاء .... "الخارجية": 190 أردنيا تمكنوا .... "الخارجية": 190 أردنيا تمكنوا .... "الخارجية": 190 أردنيا تمكنوا من مغادرة ....

منذ ساعتين

وصول 53 أردنيا تم إجلاؤهم من قطاع غزة إلى مطار ماركا .... وصول 53 أردنيا تم إجلاؤهم من .... وصول 53 أردنيا تم إجلاؤهم من .... وصول 53 أردنيا تم إجلاؤهم من قطاع غزة ....

منذ ساعتين

تسيير طائرة لنقل 53 أردنيا تم إجلاؤهم من غزة إلى مصر تسيير طائرة لنقل 53 أردنيا تم .... تسيير طائرة لنقل 53 أردنيا تم .... تسيير طائرة لنقل 53 أردنيا تم إجلاؤهم ....

منذ 4 ساعات

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

القوات المسلحة تعترض طائرة مسيرة محملة بمخدرات قادمة من سوريا

الأردن | منذ 14 ثانية

سيلتيك يعاقب جماهيره بسبب دعم فلسطين

رياضة | منذ دقيقتين

كتائب القسام: تدمير دبابة للاحتلال شمال غرب غزة ومقتل 3 جنود

فلسطين | منذ 5 دقائق

سواريز يقترب من مزاملة ميسي مجددا

رياضة | منذ 15 دقيقة

قوات الاحتلال تعتقل 12 جريحا فلسطينيا ومرافقيهم من غزة في مستشفى المقاصد بالقدس

فلسطين | منذ 22 دقيقة

"حماس في لبنان": العدو يرتكب مجازر وكل من يصمت عنها هو شريك فيها

فلسطين | منذ 37 دقيقة للمزيد

الحكومة تخفض أسعار البنزين والديزل

اقتصاد

عبد الباري عطوان: ستقام دولة فلسطينية بعد الحرب على غزة

فلسطين

"الخارجية" تعلن بدء إجلاء الأردنيين من قطاع غزة

الأردن

سحب ركامية وأمطار متوقعة في الأردن

طقس

الحوثيون: زمن الاستفراد بالفلسطينيين انتهى ونحن جزء من المعادلة

عربي دولي

استشهاد صحفي بقصف للاحتلال في غزة

فلسطين الطقس

طقس العرب: أمطار غزيرة شرقي الأردن الأربعاء

رويترز: قطر تتوسط في اتفاق يضم مصر وحماس وتل أبيب بالتنسيق مع واشنطن لفتح معبر رفح الأربعاء

أمطار رعدية في عدة مناطق بالأردن الأربعاء

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2023 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: طائرة مسیرة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)

يمانيون/ صنعاء

أعلنت القوات المسلحةُ عن تنفيذ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ استهدفتْ أربع سفن في البحر الأبيض المتوسط، والبحر الأحمر.
وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها، أن القوات المسلحة نفذتْ عمليةٌ عسكريةٌ مشتركةٌ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ في العراقِ، استهدفتْ سفينةَ “Waler” النفطيةَ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وكانت في طريقِها إلى ميناءِ حيفا، مشيرة إلى أن استهداف السفينة جاءَ لانتهاكِها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.
وأفادت بأن القوة الصاروخية والقواتُ البحريةُ نفذتا عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينةَ “Delonix” الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ.
ولفت البيان إلى أن القوة الصاروخية في القوات المسلحةِ اليمنيةِ نفذت عمليةَ استهدافٍ لسفينةِ “Johannes Maersk” في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ بصاروخٍ مجنحٍ، وحققتِ العمليةُ هدفَها بنجاحٍ .. مبيناً أن السفينةُ تابعةٌ لشركةِ “ميرسك” التي تعدُّ من أكثرِ الشركاتِ الداعمةِ للكيانِ الصهيونيِّ وأكثرَها انتهاكاً لقرارِ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.
وأشار البيان إلى أن تنفيذُ العمليةِ بالتزامنِ معَ تنفيذِ القواتِ البحريةِ عمليةً عسكريةً أخرى في البحرِ الأحمرِ ضدَّ سفينةِ “Ioannis”، استُهدفتِ السفينةُ بعددٍ منَ الزوارقِ المسيرةِ لانتهاكِها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة، وأصيبتْ إصابةً مباشرةً.
وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ أنها مستمرة في تنفيذِ واجباتِها الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ باسمِ الشعبِ اليمنيِّ وكلِّ أحرارِ الأمةِ دعماً لفلسطينَ وانتصاراً لشعبِها المجاهدِ ومقاومتِها الباسلةِ وأنَّ العملياتِ العسكريةِ لنْ تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة. فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم
انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة
نفذتْ قواتُنا المسلحةُ عدةَ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ منها عمليةٌ عسكريةٌ مشتركةٌ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ في العراقِ استهدفتْ سفينةَ (Waler ) النفطيةَ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وكانت في طريقِها إلى ميناءِ حيفا، وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.
وبعونِ اللهِ تعالى نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ والقواتُ البحريةُ عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينةَ( Delonix ) الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ بفضلِ الله.
ونفذتِ القوةُ الصاروخيةُ في قواتِنا المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةَ استهدافٍ لسفينةِ ( Johannes Maersk ) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ بصاروخٍ مجنحٍ وحققتِ العمليةُ هدفَها بنجاحٍ بفضلِ الله.
وهذه السفينةُ تابعةٌ لشركةِ “ميرسك” التي تعدُّ من أكثرِ الشركاتِ الداعمةِ للكيانِ الصهيونيِّ وأكثرَها انتهاكا لقرارِ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.
وجاءَ تنفيذُ العمليةِ بالتزامنِ معَ تنفيذِ القواتِ البحريةِ عمليةً عسكريةً أخرى في البحرِ الأحمرِ ضدَّ سفينةِ (Ioannis) وقدِ استُهدفتِ السفينةُ بعددٍ منَ الزوارقِ المسيرةِ لانتهاكِها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة، وقدْ أصيبتْ إصابةً مباشرةً بفضلِ الله.
تُحيي القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ كافةَ أبناءِ الشعبِ اليمنيِّ المجاهدِ على استجابتِهمُ الدائمةِ والمستمرةِ للسيدِ القائدِ عبدِالملك بدرِ الدينِ الحوثي “يحفظه الله” في الخروجِ الجماهيريِّ الحاشدِ انتصاراً للقضيةِ الفلسطينيةِ وتأكيداً على رفضِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا.
إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ بعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ واجباتِها الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ باسمِ الشعبِ اليمنيِّ العظيمِ وباسمِ كلِّ أحرارِ الأمةِ دعماً لفلسطينَ وانتصاراً لشعبِها المجاهدِ ومقاومتِها الباسلةِ وأنَّ العملياتِ العسكريةِ لنْ تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير
عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة صنعاء 22 ذي الحجة 1445للهجرة
الموافق للـ 28 يونيو 2024م
صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية. https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/06/بيان-القوات-المسلحة-اليمنية-بشأن-تنفيذ-أربع-عمليات.mp4 # القوات المسلحة اليمنية# عمليات عسكرية#البحر الأبيض المتوسط#المقاومة العراقيةً#اليمن‎#صنعاءالبحر الأحمر

مقالات مشابهة

  • إحراق الشاحنات التركية في سوريا ردا على أحداث قيصري
  • بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية
  • هجوم أوكراني يستهدف بيلجورود الروسية بـ 40 طائرة مسيرة
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة
  • القوات المسلحة تجدد تحذيرها طواقم سفن الشركات المخالفة لحظر الملاحة “عملياتنا مستمرة”
  • الدفاع الروسية: تدمير36 طائرة مسيرة أوكرانية.. وتحرير بلدتين في دونيتسك
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة (فيديو)
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • مركز المصالحة: مسيرة أمريكية تقترب من طائرة روسية بشكل خطير فوق سوريا
  • 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” (تفاصيل+صور)