يعيش البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني، حالة من أجمل فتراته مع الساحرة السمتديرة، بعد أن تم تجديد ريال مدريد عقده بشكل رسمي حتي عام 2028 المقبل.

موهبة إيرلندية تقترب من ريال مدريد وصراع إنجليزي ريال مدريد يعلن تجديد عقده مع فينيسيوس جونيور  حصاد بطولات رودريجو مع ريال مدريد

استطاع التتويج ببطولة  دوري أبطال أوروبا نسخة واحدة، وحصل على لقب بطولة  كأس العالم للأندية مرة واحدة رفقة ريال مدريد، ونجحفى تحقيق بطولة كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وحسم لقبين للدوري الإسباني، بجانب لقب كأس الملك، وأخيرا تمكن من التتويج ببطولتين لكأس السوبر الإسباني.

وشارك رودريجو رفقة ريال مدريد فى 179 مباراة، بمختلف البطولات، استطاع من خلالها تسجيل 39 هدفا وصنع 33 أخرين.

وانضم رودريجو لصفوف ريال مدريد في صيف 2019، قادما من سانتوس البرازيلي فى صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

وتداولت أنباء صحفية، عن وجود مفاوضات جادة مع رودريجو للانتقال الى أحد الأندية فى الدور يالإنجليزي الممتاز.

وأكدت التقاريرأن ليفربول الإنجليزي يرغب فى الحصول على خدمات البرازيلي وقدم عرضا مغرريا وصلت قيمته الى ما يقارب 100 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رودريجو ريال مدريد أخبار ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس

تمنى خوسيلو مهاجم منتخب أسبانيا ان تكون مباراة أسبانيا مع المانيا في الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 مساء الجمعة هي المباراة الاخيرة في مسيرة زميله في ريال مدريد الاسباني ونجم منتخب ألمانيا توني كروس .

وكان توني كروس قد اعلن ان مباريات بطولة يورو 2024 ستكون هي اخر مشواره في الملاعب بعدما اعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية مباريات البطولة وسيواجه منتخب المانيا نظيره الاسباني مساء الجمعة في مباراة حاسمة ضمن مباريات ربع نهائي يورو 2024 .

وقال خوسيلو تعليقا على مواجهة أسبانيا مع المانيا : احب توني كروس كثيرا لكني اعتقد ان مباراة أسبانيا مع المانيا ستكون مباراته الاخيرة على ملاعب كرة القدم . نعلمك كثيرا المهارات التي يملكها توني كروس لكن في نفس الوقت لا يمكننا التركيز فقط عليه فهناك عدد من الاعبين الكبار لدى منتخب المانيا فهم منتخب خطير للغاية خاصة من الناحية الهجومية .

واضاف مهاجم منتخب أسبانيا : نعلم ان عندما تمتلك المانيا الكرة فأن كل هجماتهم تمر من خلال توني كروس لذلك فلابد من منحه الاهتمام الكافي خلال المباراة .

وعن علاقته بتوني كروس داخل فريق ريال مدريد قال خوسيلو : هو صديق عزيز ودائما ما يمنحني الكثير من النصائح هو احد ركائز ريال مدريد مثلما هو الحال لمنتخب المانيا لكننا سنجعله يعلن اعتزاله رسميا يوم الجمعة عقب المباراة .

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية