المناطق_واس

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان محاولة تهريب (38) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك حرس الحدود بعسير يحبط محاولة تهريب 114 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 1 نوفمبر 2023 - 11:03 مساءً حرس الحدود بنجران يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لمحاولتهم تهريب مادة الحشيش المخدر 1 نوفمبر 2023 - 7:33 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جازان حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب كميات من المخدرات في 4 مناطق.. وضبط 8 أشخاص

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (90) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولةوزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدينكما أحبطت الدوريات البرية في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (15) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود، لتهريبهم (90) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/tp5OhUw8FO— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 3, 2024مادة الإمفيتامين المخدروفي منطقة الحدود الشمالية، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن في محافظة العويقيلة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وقبضت المديرية على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/pAUtVsbyF6— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 3, 2024ترويج المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب كميات من المخدرات في 4 مناطق.. وضبط 8 أشخاص
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 15 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش
  • الإطاحة بـ 6 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 90 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 16 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 400 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط تهريب 126 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 161 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين