كشف السياسي المصري ممدوح حمزة، عن سياسي مصري يكشف سر إرسال أمريكا قوات المشاة بعدد نحو 2000 جندي لدعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه ضد قطاع غزة.

المشاة الأمريكيون

وقال حمزة في مقطع فيديو له: جيش الاحتلال أجل الهجوم البري لوصول إمدادات عسكرية أمريكية، وهو أمر مستغرب فالولايات المتحدة لم ترسل جنود أمريكان للحرب مع أوكرانيا ضد روسيا لأنها تخشى من استفزاز الروس، بينما مع الاحتلال الإسرائيلي أرسلت جنود المشاة بعدة آلاف إلى جانب الدعم العسكري بالعتاد والسلاح.

وأكمل السياسي المصري: إرسال قوات من المارينز، والنخبة الأمريكية لدعم إسرائيل هي رسالة معناها أن أمريكا لا تخشى من جميع الدول العربية على عكس روسيا، وهي إهانة لنا جميعًا، ولابد من وقفة ضد هذا الأمر لأن أمريكا مستضعفة العرب، وتخاف من روسيا، ولا تخاف من الدول العربية.

اقرأ أيضاً أتراك يوزعون القهوة مجانا أمام ستاربكس.. دعمًا لمقاطعة الشركات المؤيدة لإسرائيل وزير الخارجية الأمريكي: يعتزم إثارة مسألة ”عواقب” التعاون بين روسيا وكوريا الشمالية على الأمن الدولي الانتقالي يدعو المجلس الرئاسي والتحالف العربي إلى التدخل العاجل ويحذر من سياسة عبدالملك لماذا هاجمت حماس إسرائيل وتسببت في دمار غزة؟ 14 مكسبًا مهمًا لطوفان الأقصى الصين: الأولوية الملحة هى وقف القتال فى غزة ”اللى أختشوا ماتوا” مثل يكرره العالم العربي يومياً و لا نعلم أصل الحكاية عاجل: البحرين تطرد السفير الإسرائيلي من أراضيها وتسحب سفيرها لدى الاحتلال وتعلن قطع العلاقات إعلان روسي هام بشأن اليمن هزة أرضية تضرب ولاية يوتا الأمريكية الملك سلمان وولي العهد السعودي يتبرعان لغزة بـ 50 مليون ريال تحرك أمريكي لإعادة تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية الإحتلال الصهيوني: مقتل قائد الكتيبة 53 في اللواء 188 بجيش الاحتلال

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس: نواصل استهداف قوات وآليات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة المعدة مسبقًا

أعلنت كتيبة طولكرم التابعه لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها تواصل استهداف قوات وآليات الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص والعبوات الناسفة المعدة مسبقًا.

 

وقالت الكتيبة في بيان أصدرته اليوم، إنها نفذت عدة عمليات نوعية في الأيام الأخيرة، استهدفت خلالها دوريات الاحتلال في مناطق مختلفة من طولكرم. وأكدت الكتيبة أن هذه العمليات تأتي ردًا على التصعيد الإسرائيلي المستمر ضد الشعب الفلسطيني، وللتأكيد على استمرار المقاومة حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

 

وأفاد شهود عيان في طولكرم بأن الاشتباكات بين المقاومين وقوات الاحتلال كانت عنيفة، حيث سُمع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف في المنطقة. وأكدت المصادر أن هذه العمليات أسفرت عن إصابات بين صفوف الجنود الإسرائيليين، فيما لم تصدر أي بيانات رسمية من الجانب الإسرائيلي حول حجم الخسائر.

 

وتعهدت كتيبة طولكرم في بيانها بمواصلة العمليات العسكرية ضد قوات الاحتلال، مشددة على أن المقاومة مستمرة ولن تتوقف حتى تحقيق الحرية والاستقلال للشعب الفلسطيني. ودعت الكتيبة جميع الفصائل الفلسطينية إلى توحيد الصفوف وتصعيد المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 

إعلام سوري: عدوان جوي إسرائيلي بعد منتصف الليل على مدينة بانياس الساحلية


 

أفادت وسائل إعلام سورية بأن عدواناً جوياً إسرائيلياً وقع بعد منتصف الليل، مستهدفاً إحدى النقاط في محيط مدينة بانياس الساحلية. وذكرت التقارير أن الهجوم تسبب في أضرار مادية دون تسجيل إصابات بشرية حتى الآن.


 

وأشار مصدر عسكري سوري إلى أن الدفاعات الجوية تصدت لعدد من الصواريخ الإسرائيلية، وأن التحقيقات جارية لتحديد مدى الأضرار التي لحقت بالموقع المستهدف. وأضاف المصدر أن الاعتداء يأتي في سياق سلسلة من الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف مواقع مختلفة في سوريا.


 

وتشهد المنطقة الساحلية السورية توتراً متزايداً مع تكرار الغارات الجوية الإسرائيلية، التي تقول إسرائيل إنها تستهدف مواقع عسكرية وأسلحة تابعة لفصائل موالية لإيران.


 

وتعتبر هذه الضربة الجوية جزءاً من التصعيد المستمر بين الجانبين، حيث تتهم سوريا وإيران إسرائيل بتنفيذ هجمات متكررة على أراضيهما، في حين تواصل إسرائيل التأكيد على أنها لن تتهاون مع أي تهديد لأمنها القومي من الأراضي السورية.

مقالات مشابهة

  • المندوب الدائم لفلسطين يبعث رسائل للأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي
  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يزور إسرائيل الإثنين المقبل
  • الصفدي: أونروا تعرضت لمحاولات اغتيال سياسي من إسرائيل.. ومدارس غزة ليست آمنه
  • محافظ طولكرم: قوات إسرائيلية نفذت تدميرًا ممنهجًا للبنية التحتية (فيديو)
  • سرايا القدس: نواصل استهداف قوات وآليات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة المعدة مسبقًا
  • الكويت تطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني
  • المحلل السياسي أمين بشير يكشف لـ "الفجر" آخر تطورات الحرب بين لبنان وإسرائيل
  • السعودية تعلن إرسال قوات عسكرية إلى القطاع .. هل تتخلى مصر عن رفضها المشاركة في قوة عربية في غزة
  • أمريكا نمر من ورق!!
  • عمرو موسى: أمريكا تنحاز بشكل مطلق إلى الاحتلال الإسرائيلي