RT Arabic:
2024-10-02@02:49:47 GMT

ما المميز في سماعات Galaxy Buds FE الجديدة من سامسونغ؟

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

ما المميز في سماعات Galaxy Buds FE الجديدة من سامسونغ؟

أعلنت سامسونغ مؤخرا عن سماعات Galaxy Buds FE اللاسلكية الصغيرة التي حصلت على مواصفات ممتازة، وستطرح بسعر منافس.

وتأتي هذه السماعات بتصميم مميز يجعلها مريحة في أذن المستخدم، وحصلت هياكلها على حماية من الماء وفق معيار IPX2، لتكون مقاومة لرذاذ الماء والعرق بنسب معينة أثناء ممارسة الرياضة.

وتدعم هذه السماعات عدة برامج ترميز صوتي، فضلا عن حصولها على ميزة إلغاء الضوضاء النشطة "ANC" والتي تساعد على عزل الضوضاء المحيطة بشكل ممتاز أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

وجهّزت السماعات بسدادات مطاطية للأذنين بـ 3 أحجام مختلفة، ويمكن اختيار المقاس المناسب من هذه الملحقات عبر تطبيق Samsung Galaxy Wearable.

ويمكن التحكم بهذه السماعات عبر النقر الخفيف، إذ يمكن النقر لمرة واحدة على السماعة لتشغيل أو إيقاف الموسيقى، أما النقر المزدوج فيستخدم للانتقال إلى المقطع الموسيقي التالي، أما الضغط المطول فيستعمل للتحكم بمستوى الصوت.

إقرأ المزيد Xiaomi تعلن رسميا عن ساعات "S3" بأسعار منافسة

وحصلت هذه السماعات على حافظات بلاستيكية صغيرة ملائمة للحمل في الجيب، وجهّزت السماعات والحافظات ببطاريات تكفي لـ 30 ساعة من الاستخدام.

المصدر: 3dnews

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات جديد التقنية سامسونغ Samsung غالاكسي

إقرأ أيضاً:

بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا

أعلن الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، عن إطلاق برنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي "بنظام الساعات المعتمدة، بكلية الحاسبات والمعلومات، حيث يدرس الطلاب 138 ساعة.

وقال: إن الطالب يمكنه الانتهاء من الدراسة ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي" خلال ثلاثة ونصف سنوات دراسية، سعيًا لتأهيل كوادر من الخريجين قادرين تحقيق التميز في جودة التعليم والبحث العملي، وإعداد قادة في العلوم الحاسوبية والمساهمة في التنمية الصناعية والمجتمعية.

أكد الدكتور محمد حسين أن الجامعة تعمل بشكل دائم على استحداث برامج تعليمية متميزة، وفقًا للدراسات الفعلية لسوق العمل المحلي والدولي، مشيرًا إلى أهمية مجال "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي" خاصة في ظل التطور التكنولوجي الهائل، حيث يعمل البرنامج على تطوير مهارات الطلاب الرقمية في مجال الدعم والتطوير التقني باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي، مما يؤهلهم لقيادة المستقبل الرقمي بكفاءة عالية، دعمًا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

من جانبها أوضحت الدكتورة نانسي الحفناوي القائم بعمل عميد الكلية أن برنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي" يعمل على إعداد خريجين لديهم القدرة على برمجة الآلة لمحاكاة العقل البشرى وطريقة عمله وقدرته على التفكير والاستفادة من التجارب السابقة، وتحليل البيانات المعقدة بدقة وتأهيل الخريجين بدرجة عالية في مجال علوم البيانات والحوسبة والذكاء الاصطناعي بما يتوافق مع معايير الاعتماد الأكاديمي والجودة.

مقالات مشابهة

  • سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • ميتا تنتج الجيل الجديد من سماعاتها للواقع المختلط في فيتنام
  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • مخالفات المرور 2024.. التفاصيل الكاملة للاستعلام عنها وطرق سدادها
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء
  • بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا
  • بدء قبول الطلاب ببرنامج «تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي» المميز بحاسبات ومعلومات طنطا
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra