فجر الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة مدوية داخل الزمالك فيما يتعلق بـ أوسوريو، المدير الفني الحالي لصفوف الفارس الأبيض، في ضوء الترقب الكبير من قطاع كبير من جماهير الفارس الأبيض حول مصيره خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه نادي الزمالك في الفترة الأخيرة برفقة المدرب الكولومبي. 

أوسوريو يقترب من الرحيل 

وقال "صادق"، خلال تصريحات تلفزيونية من خلال برنامج "البريمو" المذاع من خلال قناة "تن" اليوم الخميس، إن أوسوريو سيرحل عن صفوف الزمالك لا محالة خلال الفترة المقبلة، ألا أنه تم التأجيل من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك قرار الإطاحة به إلى ما بعد مباراة بيراميدز، ونتيجة مباراة بيراميدز في كأس مصر ستحدد بشكل كبير استمرار المدير الفني من عدمه مع صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 

وتابع إسلام صادق، أنه تم صرف رواتب ومستحقات العاملين والموظفين داخل صفوف نادي الزمالك، بعد الأزمة التي عانوا منها خلال الفترة الماضية، وهو ما يشير إلى كيفية الإدارة داخل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة. 

وكان خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، قد تعرض لانتقادات لاذعة وكبرى بعد الهزيمة في مباراة إنبي الأخيرة في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف وحيد، وسط انتقادات عديدة من الجماهير، وطالب البعض منهم برحيل المدرب عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوسوريو إسلام صادق الزمالك برنامج البريمو المدير الفني نادي الزمالك الفترة المقبلة نادی الزمالک خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة

أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق، أن مسؤولي نادي الزمالك حصلوا على وعود برحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة وبيريرا رئيس لجنة الحكام في الفترة المقبلة.

ورفض الزمالك مواجهة فريق الأهلي في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب وجود بعض المباريات المؤجلة للفريق الأحمر.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو تصريحات خالد الغندور

وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: “ما علمته أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا ولم تُنفذ وذلك على خلفية عدم مشاركته في مباراة القمة أمام النادي الأهلي”.

وتابع الغندور: "من وجهة نظري أن مانشيت مجلة الأهلي يزيد التعصب بين جماهير القطبين رغم زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة