انطلقت اليوم الخميس فعاليات أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب بالعاصمة الأردنية عمان، تحت عنوان ” فلسطين القضية العادلة”، وذلك بحضور عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

تستمر أعمال المكتب الدائم للاتحاد لمدة ثلاثة أيام ومن المقرر مناقشة عدوان الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة ومجزرة مخيم جباليا، وسبل ملاحقة الاحتلال الإسرائيلي على جرائم الحرب التي ارتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

كما سيتم مناقشة فشل الأمم المتحدة في إيقاف الحرب على غزة وسبل توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما سيبحث الاجتماع الرفض الفلسطيني العربي لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة لتصفية قضيتهم.

كان نقيب المحامين عبدالحليم علام أعلن عن إدانته الكاملة للمذابح المروعة التي ارتكبتها العصابة الصهيونية الإجرامية، وطالت المستشفى المعمداني، ومخيم جباليا بقطاع غزة، وجميع جرائم الحرب التي ينفذها الاحتلال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العاصمة الأردنية عمان فلسطين القضية العادلة

إقرأ أيضاً:

إيران: جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أهدافنا لن تبقى دون رد أو عقاب

علقت إيران على اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفته يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 بالضاحية الجنوبية باللعاصمة بيروت.

وأفادت وزارة الخارجية الإيرانية: «اغتيال حسن نصر الله وقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري في لبنان عباس نيلفروشان تهديد للأمن والاستقرار الدوليين والإقليميين وانتهاك للقوانين الدولية».

وأضافت الخارجية الإيرانية في بيان: «نحذر من استمرار الإجراءات الإجرامية الإسرائيلية التي تجر المنطقة إلى حالة من عدم الاستقرار، وتجربة لبنان أثبتت أن التهديد الإسرائيلي ضد فلسطين لن يقتصر على الأراضي الفلسطينية».

وتابعت الوزارة الإيرانية: «أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الأهداف المرتبطة بإيران لن تبقى دون رد أو عقاب، وطهران سترد على أي اعتداء على أمنها القومي وعلى مصالحها ولن تبقى مكتوفي الأيدي».

كما طالبت وزارة الخارجية الإيرانية، من جميع الدول الإسلامية بإدراك حقيقة أن دعم حقوق الشعب الفلسطيني يعني دعم المنطقة وأمنها.

اقرأ أيضاًالرئيس الإيراني: وعود أمريكا وأوروبا بوقف إطلاق النار مقابل عدم الرد على اغتيال هنية كانت محض أكاذيب

صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»

فرنسا تدعو حزب الله وإيران إلى الامتناع عن أي عمل يؤدي إلى زعزعة استقرار المنطقة

مقالات مشابهة

  • «المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • إيران: جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أهدافنا لن تبقى دون رد أو عقاب
  • الرئيس الإيراني: جرائم الاحتلال الإسرائيلي غير مقبولة ولن تبقى دون رد
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية: توترات جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
  • الصفدي: الحرب على غزة تستهدف محو الوجود الفلسطيني
  • «المحامين العرب» يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان