شفق نيوز:
2024-06-30@11:11:05 GMT

الصقور تحقق الفوز على نوروز في دوري نجوم العراق

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

الصقور تحقق الفوز على نوروز في دوري نجوم العراق

شفق نيوز/ تمكن فريق نادي القوة الجوية، يوم الخميس، من تحقيق الفوز على ضيفه فريق نوروز في انطلاق منافسات الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

وجرت المباراة في ملعب الكوت عند الساعة الثالثة عصراً وانتهت بنتيجة 2-1.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل فريق القوة الجوية أولاً من ركلة جزاء نفذها أيمن حسين بنجاح في الدقيقة السادسة، وتمكن فريق نوروز من تعديل النتيجة في الوقت الإضافي عند الدقيقة 45+5 عن طريق اللاعب محمد سامي.

وفي الشوط الثاني سجل القوة الجوية هدفه الثاني في الدقيقة 53 عن طريق علي جاسم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي القوة الجوية كرة القدم نوروز دوري المحترفين

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة يا لاقي الضائعة

 

كان الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق قد حدد موعد استئناف دوري الدرجتين الثانية والثالثة أن ينطلق في 21 /5 /2024 ، وهذا ما كان يأمله الشباب والرياضيون والأندية واستبشارهم خيرا بذلك الإعلان.
دائما تكون الاستعدادات واضحة ومكتملة بكل مستلزماتها، إلى اليوم لم تُسلم الأندية المشاركة في الدرجتين أي مستلزمات أو تكاليف ومصاريف المشاركة، وهذا يعني أن الدوري قرح جو، بحسب المؤشرات.
حقيقة، سمعنا جعجعة وإعلانات ودعوات واجتماعات وتدشين ولكن لم نر طحينا، الأندية منتظرة ما سيجود به الاتحاد وفروع الاتحاد والوزارة، والواضح للعيان أن دوري الدرجتين لن يقام بسبب عدم صرف التكلفة المالية ولا حتى المستلزمات الرياضية المطلوبة لإقامة الدوري والذي تشكو الأندية من عدم وفاء الجهات المعنية بالتزاماتها.
المعلومات تؤكد أنه تم اعتماد مائتي مليون ريال للجان المنظمة والتي ستتولى الإشراف على الدوري، وطلب من الأندية الرياضية المشاركة تحمل تكاليفها والبحث عن تمويل لشراء المستلزمات الرياضية.
فروع اتحاد الكرة وفروع وزارة الشباب والرياضة تقيم اجتماعات بشكل أسبوعي ودوري يناقشون كيفية إقامة الدوري وتوفير مستلزماته وإلى اليوم لم تخرج هذه الاجتماعات بأي نتيجة سوى صرف بدل الاجتماعات.
المهم وكما يقول الفنان الكبير علي بن علي الآنسي في أغنيتة يا لاقي الضائعة ومن يلقي الضائعة يتصل للاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.. وسلامتكم.

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • سارى يحفز لاعبى الاتحاد بين الشوطين لخطف هدف مبكر بالشوط الثانى
  • الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • ماس كهربائى يتسبب فى إيقاف مباراة بيراميدز وسموحه بإستاد القاهرة
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • بنما تخطف أميركا!
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق