صحيفة صدى:
2024-10-05@21:57:48 GMT

إحباط تهريب 38 كجم من الحشيش بجازان

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

إحباط تهريب 38 كجم من الحشيش بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان محاولة تهريب 38 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وأكدت أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض الشرقية مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

في 5 مناطق.. إحباط تهريب 519 كيلوجرامًا من المخدرات وضبط 9 أشخاص

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما (127) كيلوجرامًا من نبات القات.
كما أحبطت الدوريات في قطاع الدائر تهريب (152) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
أخبار متعلقة الذكرى العاشرة .. 10 سنوات من الأمن في ظل قيادة خادم الحرمينوزير الخارجية ونظيره الأمريكي يبحثان التصعيد بالمنطقة ومستجدات لبنانوجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (127) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر. #الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد pic.twitter.com/rc2HexqyiJ— حرس الحدود السعودي (@BG994) October 5, 2024دوريات حرس الحدودوفي منطقة عسير، أحبطت دوريات حرس الحدود في قطاع الربوعة تهريب (240) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
بينما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (5) مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وفي نفس السياق، ألقت مكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (5) أشخاص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادة الحشيش المخدر واقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي .#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/qEILxh7hdu— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) October 5, 2024مكافحة المخدراتمن ناحية أخرى، قبضت شرطة محافظة جدة على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • في 5 مناطق.. إحباط تهريب 519 كيلوجرامًا من المخدرات وضبط 9 أشخاص
  • إحباط تهريب 152 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 160 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 100كيلو جرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 130 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من القات بعسير