البوابة:
2024-10-02@05:27:40 GMT

تعرّف على أغنى 7 أطفال في العالم

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

تعرّف على أغنى 7 أطفال في العالم

البوابة – في مجتمع يرتبط عادة الثراء في التقدم في السن، هناك عدد من الأطفال الذين قد اكتسبوا ثروات ضخمة في سن مبكرة. بينما كنا لا نزال نلعب بالألعاب ونذهب إلى المدرسة، كان هؤلاء المواهب الشابة قد بدأوا بالفعل في التفوق في مجالات مختلفة مثل الترفيه وموقع يوتيوب والواجبات الملكية وغيرها. في هذا المقال، سنستعرض حياة أغنى 7 أطفال على وجه الأرض، مسلطين الضوء على الإنجازات الملحوظة التي حققوها أثناء تجميعهم لثروتهم.

تعرّف على أغنى 7 أطفال في العالم1. الأميرة شارلوت من كامبريدج: 5 مليارات دولار

صافي القيمة الخاصة بالأميرة شارلوت من كامبريدج تبلغ 5 مليارات دولار في سن 8 سنوات فقط. مع الرغبة في تجنب تجربة "الوريث الاحتياطي" التي عاشها والديها، لا تمتلك شارلوت وظيفة حاليًا أو إرثًا، ولكن يمكن حساب صافي قيمتها المحتمل بناءً على إسهامها في اقتصاد المملكة المتحدة الذي يعود بالفائدة بالمليارات.

2. الأمير جورج ألكساندر لويس: 3.6 مليار دولار

الأمير جورج، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، هو الابن الأكبر للأمير ويليام والأميرة كيت. كونه ثالث وريث للعرش البريطاني، تعتمد صافي قيمته على إسهامه في اقتصاد البلاد وقدرته على تحقيق مبيعات عالية.

3. بلو آيفي كارتر: 720 مليون دولار

في سن الحادية عشرة فقط، بلو آيفي كارتر تعتبر أغنى طفل بصافي قيمة تبلغ 720 مليون دولار. بالإضافة إلى الاستثمارات في الأمانات، تعتمد صافي قيمتها على الانتاج والاعتراف بكتابة الأغاني. إذا كتبت أغنية "باوند سكين غيرل" وأدت الصوت الرئيسي في قراءة "هير لوف" ككتاب صوتي.

4. ستورمي ويبستر: 410 مليون دولار

ستورمي ويبستر، التي تبلغ من العمر خمس سنوات، هي ابنة أكثر المحترفين في مجال المكياج شهرة، كايلي جينر، وزوجها ترافيس سكوت. تعتمد صافي قيمتها بشكل رئيسي على الأصول في الأمانات والاستثمارات التي تمتلكها. ومع ذلك، ألمحت كايلي إلى علامة تجارية خاصة بابنتها، مما سيضيف بالتأكيد إلى صافي قيمتها قريبًا.

5. نورث ويست: 375 مليون دولار

نورث ويست، التي تبلغ من العمر تسع سنوات، هي ابنة كيم كارداشيان وزوجها السابق كاني ويست. مثل أقرانها، تتكون ثروتها بشكل رئيسي من الممتلكات في الأمانات والاستثمارات. ومع ذلك، نورث تعمل على بناء علامتها التجارية الخاصة إلى جانب والدتها، حيث سجلت كيم اسمها في مجموعة من القطاعات وتمتلك اعترافًا في الأفلام.

6. فلاد ونيكي: 286.75 مليون دولار

فلاديسلاف (10 سنوات) ونيكيتا (7 سنوات) هما أطفال يوتيوب في قناة "فلاد ونيكي". والداهما هما سيرغي وفيكتوريا فاشتيكوف، اللذان يديران أكثر من عشرين قناة على YouTube. تعتمد صافي قيمتهما المقدرة التي تفوق 286 مليون دولار بشكل رئيسي على نجاحهما على منصة يوتيوب وصفقات العلامات التجارية.

7. ريان كاجي: 100 مليون دولار

ريان كاجي هو نجم يوتيوب في الحادية عشرة من قناة "عالم ريان". يقدر صافي قيمته بمبلغ 100 مليون دولار، وذلك نتيجة دمج عائداته من منصة يوتيوب وتراخيص أكثر من 5000 منتج يحمل اسم ريان مثل الألعاب والدمى. كما تتعامل عائلة كاجي مع أكثر من 100 منتج منتج بأنفسهم ولديهم اتفاق أصلي مع هولو وبرنامج تلفزيوني على نيكلوديون.

هؤلاء الأطفال السبعة قد أظهروا نجاحاً مالياً استثنائياً في سن مبكرة جداً، وتعتبر إنجازاتهم عربوناً على مواهبهم وإبداعهم والدعم الذي يحظون به من عائلاتهم. بينما يواصلون النمو، من الواضح أن صافي قيمتهم سيزيد. ستترك هؤلاء الأطفال بصمة دائمة في صناعة الترفيه. إنهم يثبتون أن العمر ليس عائقًا لتحقيق نجاح مالي ملحوظ من خلال الواجبات الملكية أو الموسيقى أو الترفيه أو حتى على الإنترنت.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

تحيي المطربة أنغام حفلا غنائيا ساهرا في الكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» وذلك يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أروع وأشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور دائما أبرزهم «أساميك الكتيرة، تيجي نسيب، يا ريتك فاهمني، لوحة باهتة، حالة خاصة جدا، سيبك أنت، خليك معاها، متطمنة، كان برئ، اسكت، بتوصفني بتكسفني، ونفضل نرقص، القلوب أسرار، هو أنت مين، هدنة، لا تهجي، متلخبطة، هتقول لربنا إيه، بخاف أفرح، برضه بتوحشني»، وغيرها من الأغاني التي يعشقها الجمهور.

أنغام

وسيشهد حفل أنغام بالكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» حضورا جماهيريا ضخما من مختلف الجنسيات، فهي واحدة من أبرز نجمات جيلها في مصر والوطن العربي، وتمكنت بإحساسها الراقي المعبر وصوتها الدفئ.

أنغام آخر أعمال أنغام

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أنغام طرحها لألبوم تيجي نسيب، الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا.

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وأغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «ايه الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)

انطلاق فاعليات مبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس في قنا

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: ارتفاع صافي الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى 46.4 مليار دولار
  • المركزي: 18.4 مليار دولار صافي الأصول الأجنبية للبنوك المصرية
  • العمل: شراء الخدمة للعمال المضمونين لغرض التقاعد
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • دراسة لـ«الهجرة الدولية»: 281 مليون مهاجر دولي حول العالم منهم 10% أطفال
  • "نماء" تعتزم طرح صكوك بنحو 500 مليون دولار
  • مارك زوكربيرغ ينضم إلى نادي الـ200 مليار دولار.. إليكم قائمة أغنى أغنياء العالم
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • ثروة زوكربيرغ تتجازو الـ200 مليار دولار ليصنف رابع أغنى رجل في العالم
  • تجازت ثروته 200 مليار دولار.. مؤسس فيسبوك  يصنف رابع أغنى رجل في العالم