البوابة نيوز:
2024-09-30@12:03:06 GMT

"البريميرليج" يكشف عن مرشحي جائزة مدرب الشهر

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزيه لكرة القدم، اليوم الخميس، المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدير فني في "البريميرليج"، عن شهر أكتوبر الماضي، حيث يتنافس 4 مدربين على الجائزة، وذلك بتصويت الجماهير والخبراء، والتى سوف تحدد المدرب الفائز.
وسوف يستمر التصويت حتى يوم الإثنين المقبل، وسيتم دمج أصوات المشجعين مع أصوات لجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز الذي سيتم الكشف عنه الأسبوع المقبل.


وجاءت قائمة المدربين كالتالى:

- ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، حيث حقق خلال شهر أكتوبر فوزًا غاليًا على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في مباراة بين أفضل فريقين، وتعادل بهدفين لكل فريق مع تشيلسي، وسحق شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة.

-أوناي إيمري، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، حيث حقق انتصارات خلال شهر أكتوبر على وست هام يونايتد ولوتون تاون، ليعلو من حصيلة سلسلة انتصاراته على أرضه إلى 12 مباراة، وحقق تعادل عادل بهدف لكل فريق خارج أرضه مع وولفرهامبتون.

- يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، قاد ليفربول للمركز الرابع بعد فوزه على إيفرتون ونوتنجهام فورست، وتعادل مع برايتون.

- أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، ويعتبر هو المدرب الوحيد الذي فاز بجميع مبارياته في شهر أكتوبر الماضي، وبذلك يقترب للحصول على الجائزة الشهرية الثالثة على التوالي، وهو إنجاز لم يحققه أي مدرب في بداية مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البريميرليج قائمة المدربين شهر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، إن فريقه أضاع انتصارا عريضا، رغم الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3/صفر على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وصرح بوستيكوجلو عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية عقب اللقاء "كنا جيدين للغاية، وحققنا انتصارا رائعا، وطريقة الأداء كانت وراء المستوى القوي لنا، وهذا ما كنا نريده".

وأضاف "لقد لاحظت أن اللاعبين لم يتأثروا بالفرص الضائعة، وكنت أعلم أن الأهداف ستأتي، وربما كان بإمكاننا أن نسجل هدفين أكثر".

وعن استفادة فريقه من طرد برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد، قال مدرب توتنهام "كنا مسيطرين بالفعل على المباراة قبل الطرد، ومانشستر يونايتد واصل خطورته في المرتدات رغم النقص العددي".

وأتم تصريحاته "لا أعتقد أن الطرد غير سيناريو المباراة، لأننا كنا متفوقين بالفعل".

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • قمة البريميرليج.. تعرف على تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد
  • قمة البريميرليج.. تتشكيل هجومي لمانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد