أعلنت بطلة التنس التونسية، أنس جابر، بأنها ستتبرع بجزء من مكافآتها المالية في دورة "دبليو تي إيه" الختامية لمحترفات التنس والمقامة في كانكون المكسيكية، لصالح الشعب الفلسطيني.

وقالت أنس جابر في تصريح إعلامي وهي منهارة بالبكاء: "سأتبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين".

وتابعت: "أنا محبطة في الآونة الأخيرة، بسبب الوضع الحالي في العالم"، مبرزة : "التبرع ببعض المال ربما يساعد في التغلب على ما مروا به".



وأضافت: "من الصعب للغاية رؤية الأطفال يموتون كل يوم، إنه أمر مفجع، لهذا قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين".

وأتمت حديثها: "لا يمكنني أن أكون سعيدة بهذا الفوز، بالتزامن مع ما يحدث. أنا آسفة يا رفاق، من المفترض أن يكون الأمر متعلقًا بالتنس، لكن من المحبط للغاية مشاهدة مقاطع الفيديو كل يوم. هذه ليست رسالة سياسية، إنها مجرد إنسانية".

وأكملت البطلة العربية: "أشعر باليأس ولا أستطيع النوم أو التعافي بشكل جيد، بسبب رؤية مقاطع الفيديو والصور، إنها صور مروعة، أتمنى الحرية والسلام الحقيقي للجميع".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة التنس جابر الفلسطيني التبرع فلسطين تبرع التنس جابر مكافأة مالية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بجزء من

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»

تسعى شركة ميتا التابعة لمارك زوكربيرج من حين لآخر لتقديم تسهيلات وخطوات تشجيعية لمنشئ المحتوى على منصاتها لضمان استمرارهم في تقديم المحتوى المميز والحصول على ولائهم، ما يعود بالمكاسب للشركة من خلال الحصول على الأرباح من المعلنين.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن برنامج جديد لتسهيل تحقيق الأرباح لمنشئي المحتوى على فيسبوك يشمل ضم برامج الربح على المنصة في برنامج واحد، حيث كان الربح سابقا من خلال 3 برامج منفصلة وهي إعلانات الفواصل بين الفيديوهات والبث المباشر، أو الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة (reels) بالإضافة لمكافآت الأداء وكل برنامج منهم يحتاج إلى شروط تأهيلية مختلفة ومنفصلة للاشتراك فيه لتحقيق الربح من كل برنامج منهم ما يجعل الوضع معقد إلى حدما، لكن من خلال البرنامج الجديد يستطيع منشئ المحتوى التقديم والتسجيل مرة واحدة فقط للاستفادة من كل أشكال الربح على فيسبوك حسبما ذكر موقع «إنجدجيت» التقني. 

وقالت الشركة في إعلانها أنها دفعت أكثر من 2 مليار دولار العام الماضي لمنشئي المحتوى كأرباح على مقاطع الفيديو والمقاطع القصيرة (reels) والصور والمنشورات النصية، لكن على الرغم من ذلك فإن غالبية منشئي المحتوى لا يستطيعون تحقيق الاستفادة القصوى من الربح على المنصة، حيث وجد أن حوالي ثلث منشئي المحتوى فقط هم الذين يستطيعون للربح من أكثر من برنامج على منصة فيسبوك

وأوضحت ميتا أنه سيتم إضافة علامة تبويب جديدة للتحليلات والرؤى «Insights» والتي يمكن من خلالها معرفة مقدار الأموال التي سيكسبها منشئ المحتوى من التنسيقات المختلفة للمحتوى وترشيح أفضل مقاطع الفيديو وغيرها لتحقيق مكسب أكبر على عكس الوضع السابق كان لكل برنامج علامة تبويب منفصلة للتحليلات والرؤى.

لا تزال هذه الميزة التي انطلقت هذا الأسبوع في الوضع التجريبي وستستمر كذلك حتى بداية العام المقبل، ووجهت الشركة دعوة لمليون منشئ محتوى من الذين يربحون من خلال فيسبوك للمشاركة في الاختبار التجريبي وسيتم إرسال الدعوات لغيرهم خلال الأشهر المقبلة، ولا يتعين على منشئي المحتوى قبول الدعوة والمشاركة في الاختبار ولكن في حالة قبول الدعوة فلن يستطيع منشئ المحتوى الوصول والتعامل بالبرامج المستقلة السابقة.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»
  • البابا تواضروس يعيد الدعوة لشراء مجلة الكرازة ويشجع على التبرع بالكتب للمكتبة المركزية
  • يونيسف تتبرع بـ 80 طن أدوية لثلاث مقاطعات شرق الكونغو الديمقراطية لمكافحة جدري القردة
  • التنس يدشن الموسم ويستكشف الموهوبين
  • فيديو صواريخ إيرانية.. مشاهد من إسرائيل
  • نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء
  • جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»