euronews:
2024-09-19@11:19:06 GMT

شاهد: عاصفة "سياران" تضرب جنوب المملكة المتحدة

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

شاهد: عاصفة 'سياران' تضرب جنوب المملكة المتحدة

عاصفة "سياران" جاءت برياح قوية وصلت سرعتها إلى 180 كم/ الساعة، وتسببت بأمطار غزيرة هطلت على جنوب إنكلترا وسواحل غرب أوروبا.

اعلان

أحدثت رياح عاتية وأمطار غزيرة تسبّبت بها العاصفة سياران، اضطرابًا كبيرًا في جنوب إنكلترا الخميس، مع تعليق المواصلات البحرية لعدّة ساعات من ميناء دوفر وإغلاق مئات المدارس.

وفي جزيرة جيرسي، التي وُضعت في حالة تأهّب أحمر، وصلت سرعة الرياح إلى 160 كيلومترًا في الساعة، ممّا أجبر 35 شخصًا على الإقامة في فنادق بسبب الأضرار التي لحقت بمنازلهم، وفقًا للشرطة المحلية.

 كذلك، تمّ إغلاق جميع المدارس والمباني الحكومية في جيرسي، فيما أوصت السلطات السكان بالبقاء في منازلهم.

شاهد: أمطار غزيرة وفيضانات في السعودية

وكان من المتوقع أن تصل سرعة الرياح في الصباح إلى 110/100 كم/ساعة، وتصل إلى 100 كم/ساعة بعد الظهر، وفقًا لتقرير حالة الطقس على الموقع الحكومي. وفي مطارات جيرسي وغيرنسي وألديرني، تمّ إلغاء جميع الرحلات الجوية.

وتم تعليق العبور معظم فترات الصباح، فيما نبّه ميناء دوفر (جنوب شرق إنكلترا) إلى توقّع حدوث تأخيرات في الساعات المقبلة. وأوصى الميناء على موقع "إكس" بأن يتّصل الركّاب بشركة العبّارات الخاصة بهم للحصول على معلومات.

شاهد: إعصار "أوتيس" في المكسيك يخلف 48 قتيلاً وأضراراً جسيمة

وفي كورنوال (جنوب غرب إنكلترا)، التي وُضعت في حالة تأهّب برتقالي تحسبًا للرياح العاتية، انقطعت الكهرباء عن أكثر من 8500 منزل، وفق السلطة المحلية. ويسري تنبيه برتقالي آخر في جنوب شرق إنكلترا بشأن رياح عاتية حتى منتصف النهار.

ومن المتوقع أيضًا حدوث فيضانات في 54 موقعًا، معظمها على الساحل الجنوبي لإنكلترا، وفقًا لوكالة البيئة.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فلسطينيون يشيعون جثمان فتى ذي 14 عاما قتل برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية حلم الوطن الثاني يتلاشى.. أكثر من 165 ألف أفغاني غادروا باكستان عائدين إلى بلادهم إصابة 8 من القبعات الزرق بجروح خطرة في هجوم بعبوة ناسفة في مالي شبكة المواصلات المملكة المتحدة عاصفة أمطار الطقس الطيران اعلانالاكثر قراءة شاهد: مدارس أصبحت خالية من التلاميذ في اليابان.. والسبب: تراجع عدد السكان تستمر التغطية| الأمم المتحدة تصف القصف الإسرائيلي لجباليا بـ"الفظاعة" وقد "يرقى إلى جرائم حرب" ألمانيا تناقش تقليص أسبوع العمل إلى أربعة أيام شاهد: مطالِبين بـ"إنقاذ أطفال غزة".. أمريكيون يقاطعون كلمة وزير الخارجية بلينكن في الكونغرس شاهد: إسرائيلية تودع ابنها إلى جبهة القتال.. "يجب قتل جميع الفلسطينيين وتدمير غزة ومستشفياتها" اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. رغم الانتقادات الدولية.. القصف الإسرائيلي يشتد على قطاع غزة يعرض الآن Next شاهد: قنابل مضيئة وانفجارات تشعل سماء غزة مع توسيع إسرائيل محاور توغلها البري يعرض الآن Next بوتين يوقّع على انسحاب روسيا من معاهدة حظر التجارب النووية يعرض الآن Next شاهد: إسرائيل تعرض لقطات لمركبات احترقت في هجوم "طوفان الأقصى" الذي أطلقته حماس يعرض الآن Next روسيا تنفي تصريحات أوكرانية بأن الحرب وصلت إلى "طريق مسدود"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط طوفان الأقصى فلسطين قطاع غزة فرنسا قتل رفح - معبر رفح Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط طوفان الأقصى My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شبكة المواصلات المملكة المتحدة عاصفة أمطار الطقس الطيران غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط طوفان الأقصى فلسطين قطاع غزة فرنسا قتل رفح معبر رفح غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط طوفان الأقصى یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة

العمانية: استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح اليوم سعادة الدكتورة ليان سوندرز سفيرة المملكة المتحدة المعتمدة لدى سلطنة عُمان، تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية حول مسيرة العلاقات التي تربط سلطنة عُمان بالمملكة المتحدة، كما تم استعراض عدد من مجالات التعاون وسبل تطويرها بما يحقق مصالح البلدين الصديقين، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد لمدة 48 ساعة ذروتها غدا
  • شاهد| تخريج 7922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف العدو الإسرائيلي منزلًا في منطقة قيزان النجار بخان يونس جنوب قطاع غزة
  • ظاهرة جوية تضرب المحافظات خلال 72 ساعة مقبلة.. احذروا من حالة الطقس غدا
  • الأردن يسقط مسيرة جنوب البلاد.. حاولت التسلل إلى المملكة
  • عاصفة مغناطيسية قوية تضرب الأرض
  • عاصفة شمسية قوية تضرب الأرض.. خطرها لم ينته بعد
  • الوضع مأساوي.. الفيضانات تضرب ملايين الأشخاص في أفريقيا
  • شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة