أكد محافظ قنا أشرف الداودي، اهتمام الدولة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية من خلال التوسع في إقامة المعارض، فضلا عن منافذ مشروعات الأمن الغذائي التابعة لديوان المحافظة لبيع السلع بأسعار مخفضة.


جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم /الخميس/ على عدد من أسواق الخضروات والفاكهة ومحال بيع السلع الغذائية واللحوم، بمدينة قنا للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.


واطمأن المحافظ - خلال الجولة - على توافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين، وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات، موجهاً بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولًا بأول لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية.


وعلى صعيد آخر، قام رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي بجولة تفقدية بالمدن الجامعية بمقر الجامعة بقنا.


ووجه رئيس الجامعة - خلال الجولة - بالاستثمار الأمثل للمساحات المتاحة بين مباني المدن الجامعية في عمل مقاعد لجلوس الطلاب وأماكن لممارسة الأنشطة الطلابية مع توفير منافذ للأغذية والمشروبات. 


وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي والتنسيق الحضاري والنظافة وتوفير شبكة إضاءة متكاملة في محيط المدن الجامعية وتوفير أعلى مستويات التأمين لكل مباني المدن الجامعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا السلع جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

حفاظا على صحة المواطنين.. حملات مكثفة لرفع القمامة من شوارع أسيوط

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط بإزالة المخلفات بطريق جسر طراد النيل بقرية الواسطى، التابعة لمركز الفتح، والتي رُصدت خلال جولة ميدانية لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، حفاظًا على الصحة العامة وإضفاء المظهر اللائق بالمحافظة.

تقديم سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة، والنهوض بها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة.

تنفيذ حملة نظافة مكبرة ورفع المخلفات

وفي هذا الإطار نفذت الجهات المختصة حملة نظافة مكبرة ورفع المخلفات والقمامة المتراكمة بطريق جسر طراد النيل بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح، لرفع المخلفات والقمامة من أماكن التراكمات وإزالة الأتربة من جانب الطريق وتسوية الشوارع والطرق غير الممهدة.

جاء ذلك حرصًا على خلق بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين، وشدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة خلال الفترتين الصباحية والمسائية على مدار اليوم لرفع وإزالة كافة أكوام القمامة بشتى أنحاء المحافظة، واستغلال المعدات وتسخير الامكانات المتاحة ومن خلال منظومة عمل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بالخدمات والمرافق الأساسية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طرح سلع بأسعار مخفضة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية
  • متحدث الحكومة: هدفنا توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة
  • خلال تفقده عيادة التأمين الصحي.. محافظ أسيوط للمواطنين: "أنا هنا علشان أحل مشاكلكم"
  • رئيس جامعة بنها يكرم نائب محافظ القليوبية السابق
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء لجنة إعادة تأهيل المدن الجامعية
  • حفاظا على صحة المواطنين.. حملات مكثفة لرفع القمامة من شوارع أسيوط
  • برنامج زمني للمرور على جميع الأحياء والمراكز بالجيزة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الفيوم يبحث 27 شكوى فى إبشواى
  • تعليمات من محافظ القليوبية لمنع انتشار الباعة الجائلين ببنها
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة الإشغالات في بنها