سواليف:
2024-09-19@16:48:52 GMT

أنس جابر تبكي بحرقة لأجل أطفال غزة / فيديو

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

أنس جابر تبكي بحرقة لأجل أطفال غزة / فيديو

#سواليف

أجهشت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، بالبكاء بحرقة خلال حديثها عن أطفال قطاع غزة في ظل العدوان الإسرائيلي الوحشي الذي أسفر عن عشرات آلاف الشهداء والمصابين.

ولم تتمالك جابر نفسها عقب فوزها على التشيكية “ماركيتا فوندروسوفا” في دور المجموعات لنهائيات اتحاد التنس النسائي 2023، حيث دخلت في نوبة بكاء حادة خلال لقاء مصور عقب المباراة، مشيرة إلى أنها ستتبرع بجزء من أموال الجائزة لصالح أطفال الشعب الفلسطيني.


وقالت المصنفة السابعة عالميا قبل أن تجهش بالبكاء: “أنا سعيدة جدا بالفوز، لكنني لم أكن سعيدة جدا مؤخرا. الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة أشعر وكأنني.. أنا آسفة”.

مقالات ذات صلة الوحدات يصعد لصدارة الدوري مؤقتا 2023/11/02

وأضافت اللاعبة التونسية أنه “من الصعب جدا رؤية الأطفال والرضع يموتون كل يوم، إنه أمر مفجع، لقد قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين، لا أستطيع أن أكون سعيدة بهذا الفوز”.

وتوجهت خلال حديثها للجمهور على المدرجات، قائلة: “إنها ليست رسالة سياسية، إنها إنسانية، أريد السلام في هذا العالم، هذا كل شيء”.

وأثار بكاء أنس جابر تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وسط موجة من الإشادات بموقف اللاعبة الإنساني المتضامن مع الأبرياء في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

????- أنس جابر لم تتمالك دموعها عند حديثها عن أطفال #غزة
????- بطلة التنس التونسية قالت: (لا أستطيع أن أكون سعيدة بالفوز بالمباراة.. رؤية الأطفال يموتون كل يوم أمر محبط، سأتبرع بجزء من جائزتي لمساعدة الفلسطينيين.
هذه ليست رسالة سياسية، بل إنسانية) pic.twitter.com/KG0Lms3NXJ

— عربي بوست (@arabic_post) November 2, 2023

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غزة أنس جابر

إقرأ أيضاً:

"رحلة دراسية سعيدة" ندوة في مكتبة مصر الجديدة للطفل.. غدًا

تنظم مكتبة مصر الجديدة للطفل، ندوة بعنوان "رحلة دراسية سعيدة" تتناول الاستعدادات التي يجب أن يتفهمها الطفل وأولياء الأمور والتي تسهل من العملية الدراسية وقدرة التلاميذ على الاستيعاب وفهم المنهج الدراسي، الندوة تقام أون لاين عبر منصة زوم فى الساعة الثانية ظهر غدٍ الجمعة.

قال الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، ان  بداية العام الدراسي الجديد تشكل تحديا لبعض الطلاب، حيث يجب تهيئة الطالب نفسيًا وبدنيًا وعقليًا لعودته إلى الفصل الدراسى بارتياح نفسي وبنشاط وحيوية، وبعزيمة للتخلص من كل الأفكار السلبية التي تؤدي إلى عدم التفوق.

تحاضر فى الندوة إيمان ممتاز استشارى تنمية بشرية، وسوف تتناول أهمية التوافق بين المناهج الدراسية والوقت.

وفي سياق مغاير، كانت قد احتفلت مكتبة مصر الجديدة بحي الأسمرات أمس، بختام الموسم الثقافي الصيفي لهذا العام بمجموعة من الفعاليات التفاعلية والألعاب الترفيهية والأنشطة التعليمية.


قال الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، إن المنصات الثقافية والابداعية التابعة للجمعية تبنت خلال الإجازة الصيفية برنامج أنشطة وفعاليات مكثفة، لتعزيز دور المكتبات خلال الإجازات بهدف المساهمة في توفير فرص للتعلم، تمكن الأطفال والشباب من الاستفادة من وقت الفراغ واستثمار الإجازة في تعلم معارف جديدة.

 

مشيرا إلى أن لتحقيق هذا الهدف كثفت كافة مؤسسات الجمعية وهى مكتبة مصر الجديدة العامة والطفل مكتبة المستقبل العامة والطفل ومركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل"، من استضافة مدربين وخبراء وكتاب متخصصين قدموا خلاصة معارفهم وخبراتهم، وقدموها من خلال موضوعات متنوعة جذبت مختلف الفئات والأعمار، وهذا ما حرصنا عليه عند وضع برنامج الأنشطة خلال هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • "رحلة دراسية سعيدة" ندوة في مكتبة مصر الجديدة للطفل.. غدًا
  • أحمد المسلماني: أطفال غزة يبيعون الحجارة لبناء القبور وشراء الخبز (فيديو)
  • انطلاق القافلة التضامنية لولاية سعيدة مع سكان بشار والنعامة
  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • وزيرة السعادة التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • أنس جابر تعلن نبأً صادمًا للجماهير