الدمام-البلاد
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تحتفل جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية مساء يوم غد الجمعة 19-4-1445هـ الموافق 3-11-2023م بتكريم الأستاذ عبدالله جاسم في الصالة المغلقة بنادي القادسية بالخبر، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة وبحضور ومشاركة نجوم الكرة السعودية المخضرمين؛ يتقدمهم الأسطورة ماجد عبدالله والكابتن يوسف خميس والكابتن صالح خليفة والكابتن سعود الحمالي وعدد من زملائه لاعبي منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم بطل كأس العالم للناشئين 1989، وذلك بعد مشوار رياضي دام أكثر من 38 عامًا؛ حفل بالعديد من الإنجازات والمشاركات على المستوى المحلي والعربي والدولي.

وقد وجه عبدالله جاسم الدعوة لرؤساء نادي القادسية السابقين، وأعضاء الشرف ورجالات الخبر، ورفقاء دربه والشخصيات الرياضية في المنطقة الشرقية، كما وجه الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية ونجوم الكرة المخضرمين على مستوى المملكة. وقد أعدت اللجنة العليا المنظمة للاحتفال، بالتعاون مع اللجان العاملة الترتيبات الخاصة بالاحتفال بمشاركة 50 متطوعا ومتطوعة، سيقومون بالتنسيق لاستقبال الضيوف وترتيب أماكن جلوسهم المخصصة لهم داخل الصالة.
وسيكون استقبال الضيوف والرياضيين الساعة 7.30 مساء. وقد أعدت جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية برنامجا متكاملا للحفل، الذي سيتولى تقديمه، محمد الطحلاوي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الشرقية عبدالله جاسم

إقرأ أيضاً:

“أتمنى رحيله الأن قبل الغد”.. عبدالعزيز المريسل يرد على تصريحات كاسترو

ماجد محمد

رد الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، على تصريحات مدرب نادي النصر، لويس كاسترو والذي أكد فيه أن الفريق يعاني من نقص في اللاعبين.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي على منصة إكس : “ربما يكون لويس كاسترو المدرب الوحيد الذي كنت معجب به ثم أصبحت أتمنى رحيله الأن قبل الغد، تصريح غير مسؤول ويبدو بأنه أراد أن يوصل رسالة للنصراويين فحواها (لا ترفعون سقف الطموح)”.

وتابع قائلاً “شكراً كاسترو على هذه الرسالة إختصرت على أشياء كثيرة.”

والجدير بالذكر أن كاسترو عبر عن حزنه الشديد، بسبب أوضاع الفريق، مؤكدًا أنه يعاني من نقص في اللاعبين.

وأكد كاسترو أن قلة عدد اللاعبين المتوفرين لديه، وكذلك الوصول المتأخر للاعبين آخرين شاركوا في يورو 2024، وتسبب في تراجع مستويات الفريق في المباريات الودية.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحاته: “الوقت الجاري صعبٌ للغاية على الفريق، فنحن لا نلعب بصورة جيدة، إذ ليس لدينا عددٌ كبيرٌ من اللاعبين، إلى جانب وصول لاعبين آخرين متأخرين”.

وكان النصر قد تعاقد مع لويس كاسترو الصيف الماضي، ولمدة موسمين، بتوصية من مواطنه كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • “أتمنى رحيله الأن قبل الغد”.. عبدالعزيز المريسل يرد على تصريحات كاسترو
  • أمانة المنطقة الشرقية: إغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز (الميناء)
  • أمانة الشرقية : الانتهاء من أعمال صيانة طريق الظهران الجبيل
  • موجة حارة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس الشرقية
  • القبض على مواطن لترويجه الشبو في المنطقة الشرقية
  • مدير عام المحفد يفتتح مشروع مياه مناطق الخور – الفشلة- الجدبة بوادي حمرا بالمديرية
  • نائب أمير الشرقية يؤكد إنجازات رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل
  • أمير الشرقية يثمن جهود رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل
  • طقس الخميس: مزيد من الحرارة مع كتل من الضباب
  • محافظ جدة يتسلم تقرير” نماء”