أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة ميدانية علي عدد من أسواق الخضروات والفاكهة ومحال بيع السلع الغذائية واللحوم، بمدينة قنا للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية،  التي أطلقها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

واطمئن المحافظ خلال الجولة على توافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين، وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات، موجهًا بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولًا بأول لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الإحتكارية.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، على اهتمام الدولة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية، من خلال التوسع في اقامة المعارض، فضلا عن منافذ مشروعات الأمن الغذائى التابعة لديوان المحافظة لبيع السلع بأسعار مخفضة.

كما التقى محافظ قنا، بعددٍ من المواطنين وحرص على الاستماع لآرائهم حول تواجد السلع الأساسية بالأسعار المعلنة ومستوى جودتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي لاعب قنا اللواء استرا ميدان ألبا مستوى السلع الغذائية رئيس الجمهوري جولة مصطفى توفير مصطفي مدبولي خاص دكتور الخضروات والفاكهة بان السلع الاستراتيجية احتياجات عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي توسع فضل رئيس الجمهورية ديوان المحافظة خفض جولة ميدانية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية توفي

إقرأ أيضاً:

التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت وزارة التخطيط، الإثنين، تشكيل فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها. 

وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية يعمل على فحص جميع السلع والمنتجات سواء كانت المستوردة او المنتجة محليا والتأكد من مطابقتها للمواصفة العراقية".
وأوضح، "هناك معامل وورش عمل صغيرة داخل المنازل تقوم بتزوير العلامات التجارية وتسريبها الى الأسواق على أساس إنها علامات تجارية معروفة".

وأشار، الى أن "تلك العلامات المزورة تدخل الى الأسواق بطرق غير شرعية وليس عبر القنوات الصحيحة المفحوصة"، مؤكدا أن "الجهاز يسعى من خلال الفرق الميدانية المشكلة الى متابعة وضبط تلك الحالات ومعالجة مصادرها".

مقالات مشابهة

  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • أسعار السلع الأساسية في الأسواق اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • رئيس الوزراء: أتابع باستمرار موقف توافر السلع الأساسية بالأسواق في مختلف المحافظات
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية