الفنان العراقي الموهوب عبدالله شعيب يفاجئ محبيه بإعلانه عن عمله المشترك المثير مع النجم التركي شاتاي أولسوي في حوار تلفزيوني على قناة توركمن إيلي الفضائية. ومن المقرر أن يتم عرض هذا العمل الرائع على منصة إكسين التركية.

بعد أدواره الناجحة في مسلسل "أرواح خفية" وفيلم "ورطه"، يستعد عبدالله شعيب لتحقيق تعاون استثنائي مع شاتاي أولسوي، الذي اشتهر بأدائه المذهل في مسلسل "في الداخل".

يترقب جمهور الفنانين هذا التعاون بفارغ الصبر، حيث يتوقعون مشروعًا فنيًا يجمع بين قوة التمثيل والكاريزما الفريدة لهذا الثنائي الحافل بالمواهب.

وسيكون لهذا التعاون الفني تأثير كبير على المشهد الدرامي، حيث سيجمع بين جمالية اللغتين العربية والتركية، وسيعزز التواصل الثقافي بين الجمهورين.

لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل العمل المشترك، ولكن يتوقع أن يكون مليئًا بالإثارة والتشويق، ويعكس تناغمًا فنيًا فريدًا بين النجمين. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الإعلان عن مزيد من المعلومات حول هذا العمل البارز، بما في ذلك تاريخ الإصدار المحتمل وعنوانه الرسمي.

يعد هذا التعاون بين عبدالله شعيب وشاتاي أولسوي فرصة فريدة لتعزيز التبادل الثقافي والفني بين العراق وتركيا، وقد يفتح الأبواب للمزيد من التعاونات الفنية المثيرة في المستقبل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان العراقي النجم التركي شاتاي اولسوي

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته 17 الفنان والمخرج  عبد الله سعد؛ تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال.

معلومات عن الفنان عبدالله سعد

ولد الفنان عبد الله سع في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، وبعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل في الإخراج، وعمل مُغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة. 

أبرز أعمال عبدالله سعد

ومن أبرز أعمال الممثل عبدالله سعد المكرم في فعاليات مهرجان المسرح المصري: «ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف» مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في مسلسل الثعلب عام 1993، وفيلم «العميل رقم 13»، كما شارك في مسلسل «على باب مصر»، و«مسلسل الشارد». 

ويعمل عبد الله سعد حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وجرى تكريمه مؤخرًا، بعد تتبع حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري مٌتخصص في الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • مروان خوري يعلّق على أزمات شيرين عبد الوهاب
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • لجنة من البرلمان العراقي تصل مطار السليمانية: سنوحد المواقف لفك الحصار التركي عنه
  • النشاط التركي الاستثنائي في الشمال تعاونه أيادٍ عراقية.. ما قصة التصاعد العسكري المفاجئ؟
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • مخرجات الاجتماع العراقي التركي بشأن ملف المياه
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17