أطلق فريق منطاد الإمارات فعالية «ملتقى منطاد علم دولة الإمارات الدولي»، وذلك ضمن تلبية الفريق لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، للمؤسسات والوزارات والهيئات وكافة شرائح المجتمع للمشاركة في رفع علم الدولة في الثالث من نوفمبر.

وستنطلق الفعالية في جميع إمارات الدولة وفي الدول العربية والعالمية، في لقاء ينشر من خلاله روح التسامح والتواصل بين شعوب العالم بسواعد أبناء وشباب الإمارات.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يستقبل سفير منغوليا رئيس «COP28» يدعو إلى رفع سقف الطموح وتسريع معالجة تحديات التمويل العالمي

ويعد ملتقى منطاد علم دولة الإمارات الدولي الأول من نوعه، والذي سينطلق من العاصمة أبوظبي إلى دول تتطلع إلى مد وبناء جسور التواصل وتحرص على توفير الرخاء والازدهار لشعوبها وشعوب العالم من خلال التعريف بهويتها وثقافتها.

وأكد الكابتن طيار عبد العزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات، استعداد وجاهزية منطاد الإمارات للمشاركة الفعالة في رفع راية الاتحاد في تحليق مناطيد القيادة في يوم العلم، مشيراً إلى أن يوم العلم من الأيام التي ينتظرها جميع أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها للتعبير عن ولائهم وحبهم لهذا الوطن وقيادته الرشيدة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منطاد الإمارات الإمارات علم الدولة منطاد الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: «إحنا بنبي دولة.. ونتعامل مع تراكمات عقود سابقة»

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك رؤية واضحة للسيطرة على الدين المحلي والخارجي للدولة.

وقال رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي منعقد اليوم الثلاثاء بمقر مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة:« عندما ننتهى من أرقام 30 يونيو الماضي، ويتم الإعلان عنها سيرى المصريين انخفاضا كبيرا في الدين الخارجي، وهذا مصحوب بكل الخطوات الإصلاحية والاستثمارات التي دخلت للدولة».

وأضاف مدبولي: «لدينا هدف واضح في برنامج الحكومة خلال 3 سنوات مقبلة لخفض معدلات الدين المحلي والخارجي ولدينا رؤية حتى عام 2030».

وتابع: «نعمل بخطة تنفيذية واضحة هدفها خفض معدلات الدين خلال الـ 3 سنوات المقبلة، وأرقام الاقتراض ذهبت للقمح والوقود والمحروقات وتنفيذ مشروعات للدولة كانت الدولة في أشد الاحتياج ليها».

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن «لكي ندبر احتياجات الدولة من وقود مع عدم زيادة الأسعار اتجهنا إلى الاقتراض كي لا يتم تحميل المواطن أكثر»، قائلًا: «إحنا بنبي دولة.. ونتعامل مع تراكمات عقود سابقة، ونعمل على حلها في ظل تحديات غير مسبوقة».

اقرأ أيضاًالحكومة: لا صحة لانسحاب سيمنز من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء بمصر

مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري يتجه إلى الدوحة غدا لتقريب وجهات النظر بين حماس وإسرائيل

مقالات مشابهة

  • تعليم جدة يطلق ملتقى صناعة العقول للطلاب الموهوبين
  • تعليم جدة يطلق ملتقى صناعة العقول الصيفي للطلبة الموهوبين
  • تعليم جدة يطلق ملتقى "صناعة العقول 5" لصقل مواهب الطلبة
  • لقاء الرئيس العليمي بسفير دولة الإمارات
  • مكتب الذكاء الاصطناعي يطلق أول تحد لتعزيز فرص وإمكانات الشركات والمواهب
  • افتتاح صالة طيران الإمارات بمطار الملك عبد العزيز الدولي
  • مطار الملك عبدالعزيز الدولي يشهد افتتاح صالة طيران الإمارات
  • الإمارات تشارك في المعرض الصناعي الدولي بروسيا «إينوبروم 2024»
  • رئيس الوزراء: «إحنا بنبي دولة.. ونتعامل مع تراكمات عقود سابقة»
  • 50.8 درجة الحرارة بالشوامخ في أبوظبي وسويحان بالعين