أخبار ليبيا 24

بحث وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية، محمد الشهوبي، مع سفير تركيا لدى ليبيا كنعان يلمز تنفيذ إجراءات ما اتفق عليه بشأن تسيير الرحلات الجوية للخطوط التركية للمطارات الليبية.

وأعرب الشهوبي عن تقديره لنتائج اجتماعات مصلحة الطيران المدني الليبي وهيئة الطيران التركية خلال الفترة الأخيرة، حسب بيان وزارة المواصلات، اليوم الخميس.

كما أشاد الشهوبي بعمق العلاقات بين البلدين من خلال التعاون الجاري في المجالات كافة.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة لشؤون النقل الجوي خالد نصر سويسي ورئيس مصلحة الطيران المدني الدكتور محمد شليبك ومدير مكتب التعاون الفني بديوان الوزارة عادل بخيت إبراهيم ومستشار العلاقات الدولية بمكتب الوزير علي الصيد القمودي.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

ما اسباب تاخر رحلة الطيران على الخطوط الاردنية في مطار بغداد

27 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت الخطوط الملكية الأردنية توضيحاً بخصوص تأخير رحلة للطيران من العاصمة العراقية بغداد إلى العاصمة الأردنية عمّان.

وأوضحت “الملكية الأردنية” في بيان لها أن الرحلة رقم 815 المتجهة من بغداد إلى عمّان تأخرت عن الإقلاع بسبب عطل فني في أحد محركاتها.

وقالت الشركة في بيانها، إنه تم اكتشاف العطل الفني أثناء تواجد الطائرة في مطار بغداد الدولي، وتمت إعادة الطائرة إلى بوابة الإقلاع، وعلى إثر ذلك، تقرر إنزال الركاب من الطائرة حفاظاً على سلامتهم.

وأكدت “الملكية الأردنية” اتخاذها على الفور الإجراءات اللازمة لضمان راحة المسافرين، حيث تم إرسال رحلة إضافية لتأمين نقلهم إلى وجهاتهم النهائية بأسرع وقت ممكن.

“الملكية الأردنية”، أعربت عن أسفها الشديد لأي إزعاج تسبب به هذا التأخير، مشددة على أن سلامة وراحة المسافرين هي دائماً على رأس أولوياتها.

وفي مطلع 2019 وقعت سلطة الطيران المدني العراقي مع نظيرتها الأردنية مذكرة تنفيذية بهدف تنسيق العمل المشترك بين البلدين وزيادة عدد الرحلات الجوية بين العراق والأردن.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • ما اسباب تاخر رحلة الطيران على الخطوط الاردنية في مطار بغداد
  • وصول أولى رحلات الحجاج العائدين إلى مطار مصراتة
  • بشار الأسد يرحب بـ”كل المبادرات” لإصلاح العلاقات مع تركيا
  • صنعاء تصدر قراراً مهماً بشأن بيع تذاكر رحلات الطيران من خارج اليمن
  • كيف يؤثر ارتفاع درجات الحرارة على الرحلات الجوية؟.. عطلت آلاف الطائرات
  • الخطوط القطرية تتطلع لشراء 20% من أسهم فيرجن أستراليا
  • لدواع أمنية.. الصين تحذر من فتح ستائر ونوافذ الطائرات أثناء الإقلاع والهبوط
  • 3 مناصب في آن واحد.. النقل النيابية مستغربة: ماعلاقة ريكاني بسلطة الطيران؟
  • الخطوط السعودية تحصل على تصنيف شركة الطيران الأكثر تقدماً في العالم
  • القصيم تستقبل أولى رحلات الاتحاد للطيران.. فيديو