ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مجزرة جديدة في قطاع غزة عقب استهدافه مربعا سكنيا كاملا في مخيم البريج جنوب وادي غزة.

وبحسب الأنباء الأولية، فقد ارتقى عشرات الشهداء وأصيب عدد كبير من المواطنين جراء القصف الإسرائيلي الذي أسفر عن مسح نحو 30 منزلا مأهولا بالسكان، في المنطقة التي يدعي الاحتلال أنها آمنة.



تغطية صحفية: "طائرات الاحتلال تمسح مربعاً سكنياً وتدمر منازله على رؤوس ساكنيه في مخيم البريج". pic.twitter.com/gqKFdsALZx — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) November 2, 2023

وأظهرت مقاطع مصورة دمارا واسعا في المخيم على غرار الدمار المروع الذي خلفه قصف الاحتلال على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، والذي أسفر عن مئات الشهداء والجرحى والمفقودين.

يشار إلى أن الاحتلال ارتكب أكثر من 15 مجزرة في حق المدنيين في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب وزارة الصحة في القطاع.



ولليوم السابع والعشرين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف عن ارتقاء أكثر من 9061 شهيدا بينهم 3760 طفلا و2326 سيدة، فضلا عن إصابة 32 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

مج..زرة مخيم البريج التي وقعت قبل قليل pic.twitter.com/OKwz3uuOQE — ּاڸــ؏ــﯧْــاڜ‏ ???????????? (@FXe101) November 2, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الإسرائيلي غزة مخيم البريج فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي مخيم البريج سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مخیم البریج

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: الجيش الإسرائيلي ارتكب مجزرة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة (فيديوهات)

أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، بمقتل 17 فلسطينيا على الأقل في "مجزرة ارتكبها الجيش الإسرائيلي بعد استهداف الأهالي بمحيط مسجد الشمعة" في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

إقرأ المزيد الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين في معارك وسط قطاع غزة

وأظهرت فيديوهات تداولتها منصات إعلامية فلسطينية، مشاهد مروعة، لضحايا الاستهداف الإسرائيلي لمحيط مسجد الشمعة في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة شمال القطاع.

  شهاب

وكانت وزارة الصحة في غزة أفادت اليوم الثلاثاء، بأن "الاحتلال ارتكب 3 مجازر خلال الساعات الـ24 الماضية، وصل منها للمستشفيات 25 شهيدا و81 مصابا".

ولفتت إلى أنه "بذلك، ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المستمر على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 37 ألفا و925 شهيدا، و87 ألفا و141 مصابا".

المصدر: إعلام فلسطيني

مقالات مشابهة

  • شهيدان في قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة  
  • شهيدان في قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مربعاً سكنياً شمال مدينة غزة
  • 4 شهداء بقصف للاحتلال على مخيم نور شمس في طولكرم والمقاومة تتوعد (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»
  • الصحة في غزة: حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة بلغت 37925
  • إعلام فلسطيني: الجيش الإسرائيلي ارتكب مجزرة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة (فيديوهات)
  • 17 شهيداً وعدد من الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدينة غزة
  • اقتحامات جديدة للاحتلال بالضفة واشتباكات في بلاطة وطوباس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تدمر البنية التحتية في مخيم نور شمس بطولكرم