تريم (عدن الغد) خاص:

نفذت نيابة تريم الابتدائية نزولا للسجن المركزي بالوادي والصحراء وبناء على توجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي وبتكليف من القاضي محمد عوض بن علي الحاج رئيس نيابة استئناف سيئون لادارة السجن المركزي بوادي حضرموت وحسب جدول النزول الدوري المعد من قبل نيابة الاستئناف بالوادي حيث تفقد القاضي سعيد فيصل لرضي نزلاء السجن المودعين على ذمة نيابة تريم الابتدائيه .

وكان باستقباله النقيب علي سالم بن دهري مدير السجن ونائبه النقيب حسن الغرابي اطلع خلالها على كشوفات السجناء المودعين لديهم ومن ثم الالتقاء بالسجناء وتلمس مالديهم من اشكاليات وتوجيه ادارة السجن بالمعالجات الكفيله بذلك وتصويب البيانات الوارده بكشوفاتهم لدى مصلحة السجون .

وقد استمع من مدير السجن ونائبه عن المعوقات التى تقف امامهم من كثافة عدد السجناء وقلت الموارد اللازمه لتسير العمل داخله وتوفير الاحتياجات الضروريه خاصه مايتعلق بتوفير كادر كادر طبي في العياده الداخليه ونقل لهم تحيات القاضي محمد بن علي الحاج الذي يولي امور نزلاء السجن جله اهتمامه كما اكد ان النيابه العامه ممثلة بمعالي النائب العام على تواصل دائم مع الجهات المختصه لمعالجة كل المعوقات والاشكاليات الخاصه بالنزلاء بالسجون .

وفي جانب متصل تفقد القاضي سعيد لرضي اماكن الحجز بادارة امن تريم للتاكد من عدم وجود اي شخص تم حجزه خلافا للقانون او معتقل بدون جريمه. 

وفي ختام زيارته التى رافقه فيها الاخ صالح الكاف رئيس القلم الجنائي بنيابة شكر فيها ادارة السجن المركزي بالوادي على جهودهم المبذوله والعمل الداوب على ان يحضى المودعين لديهم بحقوقهم التي كفلها القانون

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نيابة عن الرئيس.. مدبولي يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة منتدى «التعاون الصيني ـ الإفريقي» ببكين

شارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قمة منتدى التعاون الصيني ـ الإفريقي بالعاصمة بكين اليوم /الخميس/، في الجلسة الافتتاحية للمنتدى، برئاسة رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينج، والرئيس السنغالي (الرئيس المشارك للمنتدى)، فضلا عن رؤساء الدول والحكومات المشاركين بالمنتدى، وعدد من ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية، يأتي في مقدمتهم أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، وموسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي.

ولدى وصوله إلى مقر الجلسة الافتتاحية بقاعة الشعب الكبرى بالعاصمة الصينية بكين، جرى التقاط الصور التذكارية مع رؤساء الدول والحكومات المشاركة، ثم أعقب ذلك بدء مراسم الجلسة الافتتاحية.

وألقى الرئيس الصيني كلمة أكد خلالها تطلعه لدعم العلاقات مع القارة الإفريقية وترفيعها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية في كافة المجالات، لاسيما الصناعة والزراعة والبنية التحتية، داعيا إلى تطبيق نموذج تنموي أكثر عدالة وصديقا للبيئة.

كما تناول الجهود الصينية لدعم الدول الإفريقية، منوها إلى عدد من المبادرات التي تعتزم بلاده تطبيقها خلال السنوات الثلاث المقبلة لدعم الدول الإفريقية وترفيع العلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية.

وجاءت كلمات كل من الرئيس السنغالي (الرئيس المشارك للمنتدى)، ورئيس موريتانيا (الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي)، ورؤساء التجمعات الاقتصادية الإقليمية في القارة، ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، في إطار الحرص على دعم العلاقات الصينية الإفريقية في مختلف المجالات، بينما تناولت كلمة الأمين العام للأمم المتحدة، التحديات التي تواجه الدول الإفريقية في مجال التنمية، وسبل مساعدتها على تجاوز تلك التحديات، فضلا عن ضرورة إصلاح الأمم المتحدة والنظام المالي العالمي.

اقرأ أيضاًمدبولي: منتدى التعاون الصيني الإفريقي يثري العلاقات ويدفع التعاون للأمام

نيابة عن الرئيس.. مدبولي يتوجه إلى بكين للمشاركة في منتدى التعاون الصيني-الإفريقي «فوكاك»

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة ينظم معسكر التوعية الأسرية تحت شعار "على البر" بوادي النطرون
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية للشباب على التكييف والتبريد والخراطة بالوادي الجديد
  • "العين للشطرنج" يكرم الفائزين في بطولة حمدة بنت تريم الخيرية
  • هل تبدل الرأفة عقوبة الإعدام للسجن.. اعرف التفاصيل
  • نيابة دبي و«المعرفة» تبحثان تعزيز التعاون
  • قرية ستال بوادي بني خروص .. طبيعة خلابة وآثار عريقة
  • في ظاهرة فلكية نادرة.. الشمس تتعامد غدا على قدس أقداس معبد هيبيس بالوادي الجديد
  • وقفة لـصرخة المودعين أمام قصر العدل: قرار الحجار إنجاز كبير
  • أسعار الكتب الخارجية لطلاب المرحلة الابتدائية 2024/2025
  • نيابة عن الرئيس.. مدبولي يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة منتدى «التعاون الصيني ـ الإفريقي» ببكين