(عدن الغد)خاص:

ناقش محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مع إدارة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  بالمحافظة امكانية تمويل عدد من المشاريع   الإيوائية في المناطق المتضررة من إعصار "تيج" في مديرية الريدة وقصيعر. 

وتباحث المحافظ، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، والمشرف الميداني للجنة الطوارئ بالمحافظة مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، مع مشرف الوحدة التنسيقية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبدالعزيز باوزير، ومدير البرامج والمشاريع بمؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المهندس صالح بامخشب والمهندسين المختصين بالمؤسسة، التباحث حول إمكانية التدخّل في الجوانب الإيوائية للمتضررين.

 

واستمع المحافظ الى نتائج المسح الميداني للفريق الهندسي التابع لمؤسسة ائتلاف الخير للمنازل المتضررة بمديرية الريدة وقصيعر والتحضيرات الجارية لتنفيذ مشروع توزيع مبالغ نقدية للمتضررين بالمديرية مقدمة من صندوق التمويل الإنساني YHF عبر الشريك المنفذ مؤسسة ائتلاف الخير، كما تم تدارس بناء حاجز حماية لمنطقتي "مهينم والمنازح".

وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نفّذ خلال الإعصار عبر الشريك المنفذ مؤسسة اتلاف الخير توزيع الخيام والحقائب الايوائية والسلل الغذائية للمتضررين بمديرية الريدة وقصيعر. 

وشكر محافظ حضرموت تدخلات مركز الملك سلمان في الجوانب الاغاثية والانسانية والتنموية،  مشيدًا بالتفاعل الكبير لمؤسسة ائتلاف الخير ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ومساهمتها في مساندة جهود السلطة المحلية في مختلف الجوانب.




 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الریدة وقصیعر ائتلاف الخیر الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس، مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أكيم شتاينر، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والشراكة الإستراتيجية والعلاقة الوثيقة بين الجانبين، وسبل تعزيزها.

أخبار قد تهمك مشرف مركز الملك سلمان للإغاثة: المملكة قدمت أكثر من 50 طائرة إغاثية و6 سفن لقطاع غزة.. وأكثر من 60 ألف صندوق مؤونة تم توزيعها في السودان 21 مايو 2024 - 12:03 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لمنظمة بناء الموارد عبر المجتمعات “براك” في بنغلاديش 29 فبراير 2024 - 10:06 صباحًا

وأشاد أكيم شتاينر بالدور الإنساني الفاعل والمؤثر للمملكة على الصعيد الدولي، منوهًا بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في التخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ستساعد على تحسين الوصول إلى الشرب الآمن في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • اتفاق بين «سلمان للإغاثة» و«OCHA» لدعم الأعمال الإنسانية في أوكرانيا
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي