ارتبك مستخدمو تيك توك صباح اليوم بسبب ظهور رسالة من "TikTok Tako" في رسائلهم المباشرة، والتي لا يمكن فتحها، وفقاً لصحيفة "مترو".

كما أعلنت منصة التواصل الاجتماعي أنها تعمل على تطوير Tako، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي، في وقت سابق من هذا العام، وهو اختبار تجريبي للنموذج في الفلبين، وقالت إن الإضافة مصممة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف "محتوى ترفيهي وملهم" على التطبيق، والذي كان الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم العام الماضي.

ولعل أحد الأمثلة المقدمة في ذلك الوقت يشير إلى أنه عند مشاهدة مقطع فيديو لتتويج الملك تشارلز، يمكن أن يقترح "Tako" على المستخدمين أن يسألوا "ما هي أهمية تتويج الملك تشارلز الثالث"، أو يطلب من الروبوت اقتراح مقاطع فيديو حول موضوع معين، مثل الرقص، أو الحيوانات.

ومع ذلك، يبدو أن الوصول هذا الصباح كان خاطئًا بعض الشيء، حيث تظهر رسالة لا يمكن فتحها في صناديق البريد الوارد في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً تيك توك يوقع على تعهد بمعالجة صور الاعتداء على الأطفال الناتجة عن الذكاء الاصطناعي محمد رمضان يثير الجدل من جديد من بعد خناقنه مع القناة الإسرائيلية التيك توكر اليمنية ‘‘ميار اليافعي’’ تتصدر التريند بعد حديثها عن ‘‘الحجاب’’ ودعوتها بالثبات (فيديو) حرب الرقائق الإلكترونية تتصاعد.. أمريكا تضرب الصين بقرارت جديدة فهل يرضخ وحش بكين؟ التيك توكر اليمنية ‘‘ميار اليافعي’’ تصارح الجميع بشأن حلمها المستقبلي والحب قبل الزواج التيك توكر ‘‘ميار’’ تخطف الأنظار بإطلالة صارخة باللوك اليافعي وتعد الجمهور بمفاجأة من MBC (صور) بالفيديو.. أميرة سعودية تعلن خطبتها في بث مباشر على ”تيك توك” وتكشف هوية عريسها عرس شابين يمنيين في أمريكا يصل للترند العالمي على التيك توك والسبب غير متوقع ”فيديو” شاهد.. التيك توكر اليمنية ‘‘ميار’’ تظهر بالحجاب لأول مرة.. وتخطف الأنظار بجمالها الأخاذ (فيديو) مغترب يمني يبيع سيارته وينفق 17 ألف ريال سعودي لدعم مشاهير تيك توك!! أول ظهور لمشهورة التيك توك اليمنية ‘‘ميار اليافعي’’ بعد إجراء عملية تجميل حساسة.. شاهد كيف أصبحت؟ دكتور محمود محيي الدين: المنطقة العربية لديها فرص كبيرة لاستغلال التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في إحراز تقدم في تنفيذ العمل المناخي

انتقل العديد من المستخدمين إلى منصه "x" تويتر سابقًا، لمشاركة الأخبار، وكتب أحد المستخدمين: "الآن من هو TikTok tako بحق الجحيم؟"، وقال آخر: "أفضل ما في تيك توك هو إسقاط دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي بشكل عشوائي لا يمكننا حتى فتحها/ استخدامها".

وتساءل آخرون عن الحاجة إلى برنامج دردشة آلي آخر يعمل بالذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل الاجتماعي.

أظهرت لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها في شهر مايو ظهور برنامج الدردشة الآلي بشكل بارز على واجهة TikTok كأيقونة على شكل شبح، والتي يمكن للمستخدمين الضغط عليها أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو لإجراء محادثات نصية والحصول على مساعدة في العثور على المحتوى.

أظهرت المستندات المقدمة إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في أبريل أن TikTok قدمت طلب علامة تجارية لـ "TikTok Tako" في فئات تشمل "برامج الكمبيوتر للإنتاج الاصطناعي للكلام والنصوص البشرية".

وفي حديثه إلى TechCrunch في ذلك الوقت، قال متحدث باسم TikTok: "إن كونك في طليعة الابتكار هو أمر أساسي لبناء تجربة TikTok، ونحن نستكشف دائمًا تقنيات جديدة تضيف قيمة إلى مجتمعنا".

كما أن تطوير روبوت الدردشة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي يسير على خطى Snapchat، التي أطلقت My AI لتطبيقها في أبريل.

كتب Snapchat على موقعه على الإنترنت: "يمكن للذكاء الاصطناعي الخاص بي الإجابة على سؤال تافه ملح، أو تقديم المشورة بشأن الهدية المثالية لعيد ميلاد صديقك المفضل، أو المساعدة في التخطيط لرحلة مشي لمسافات طويلة لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة أو اقتراح ما يجب إعداده لتناول العشاء".

ومع ذلك، فقد أثيرت مخاوف تتعلق بالسلامة بعد وقت قصير من إطلاقه، وقام مكتب مفوض المعلومات بالتحقيق في التطبيق بعد أن وجد أنه "ربما فشل في تقييم مخاطر الخصوصية للأطفال بشكل صحيح من خلال برنامج الدردشة الآلي الخاص بالذكاء الاصطناعي".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: بالذکاء الاصطناعی التیک توکر التیک توک تیک توک

إقرأ أيضاً:

لماذا الثوم خطر على الصحة.. دراسة تكشف التفاصيل

خصائصه المضادة للميكروبات فعالة في العمليات الالتهابية في الرئتين، حتى لو كان هناك تقيح في عمليات التعفن والتخمير في الأمعاء الغليظة، لا يمكن الاستغناء عن الثوم ببساطة، وبشكل عام هو أفضل أداة لتطهير الجهاز الهضمي بأكمله. 

 

ويحتوي الثوم أيضا على فيتونسيدات أكثر من النباتات الأخرى. هذه المادة المتطايرة قادرة على تدمير ليس فقط البكتيريا، ولكن أيضا السبروفيتات. 

 

ويمنع الأليسين المعزول من الثوم نمو البكتيريا حتى المخففة 1: 135000، كما يبطئ تخثر الدم يخفف الفلافونيت الموجود في الخضار من التشنجات في الأوعية الدموية، ويساعد على تقليل الضغط، ويساعد بنشاط على إزالة الكوليسترول.

 

أظهرت الأبحاث الطبية والخبرة العملية أن الثوم يزيد عدة مرات من مقاومة الجسم للأمراض المعدية المختلفة، ويفضل فصل الصفراء، ويوسع أوعية الدورة الدموية، ويحسن نظام القلب والأوعية الدموية، ويحفز الشهية، وله خصائص مسكنة ومطهرة. 

 

والأدينوزين، الموجود في الثوم، لديه القدرة على توسيع الأوعية التاجية وتأخير تراكم الصفائح الدموية، لذلك يجب استخدامه للذبحة الصدرية وتجلط الأوعية الدموية وسيساعد الثوم أيضا في مرض السكري، لأنه يميل إلى المساعدة في زيادة تكوين الجليكوجين في الكبد وتقليل مستويات السكر في الدم.

 

لماذا الثوم خطر على الصحة؟

يمكن أن يكون الثوم خطيرا إذا كان لدى الشخص حساسية من المواد التي يحتوي عليها. يجب أيضا أن يؤخذ مع إيلاء اهتمام خاص لأولئك الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي. الثوم يهيج الغشاء المخاطي كثيرا، لذلك يمكن للأشخاص الذين يعانون من التهاب المعدة أو مشاكل الجهاز الهضمي الأخرى أن يعانيوا بشكل كبير إذا أكلوه بكميات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • إخلاء مبنى الكابيتول في بنسلفانيا.. أعرف السبب
  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • لماذا الثوم خطر على الصحة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • رسالة غامضة من بنكين ريكاني بشأن زيارة بارزاني: كل ما قيل لم يحدث
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • سارة الودعاني عن تعرضها للانتقادات: نيتي صافية وهم يمثلون أنفسهم .. فيديو
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية