قرر مسئولو النادي الأهلي، توقيع عقوبات مالية كبيرة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخروج من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم عقب التعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي سلبيا أمس في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن جهاز الكرة قرر توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق والجهاز الفني، وفقًا للائحة الخاصة بالبطولة والتي وضعها خالد بيبو مدير الكرة بالنادي مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن هناك عقوبات إضافية أيضا تتراوح بين 100 إلى 200 ألف جنيه على اللاعبين بسبب المستوى المتواضع في جميع المباريات وعدم تحقيق أي فوز في بطولة الدوري الأفريقي خلال 4 مواجهات أمام سيمبا وصن داونز ذهابًا وإيابا.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي وضعت لائحة مالية خاصة لبطولة الدوري الإفريقي يتم صرف كل المكافآت في حالة الفوز وتوقيع عقوبات بسبب الخسارة.

وضمن نادي الأهلي الحصول على 1.7 مليون دولار بعد أن خسر نصف نهائي الدوري الأفريقي لحساب صن داونز الجنوب أفريقي.

كان كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن إجمالي جوائز البطولة المقدر بـ 17.4 مليون دولار، حيث سيحصل الفريق الفائز بالبطولة على 4 ملايين دولار، والمركز الثاني على 2.8 مليون دولار، وكل نادٍ تأهل إلى المربع الذهبي على 1.7 مليون دولار وكل نادٍ شارك في البطولة فقط وخرج من ربع النهائي على 900 ألف دولار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلي في الدوري الأفريقي الأهلي يودع الدوري الإفريقي الدوری الأفریقی ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • صن داونز يحبط طلب الأهلي.. وكولر يحدد البديل
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • كم بلغت قيمة التمويلات الأجنبية للاستثمار في مصر خلال 4 أشهر؟.. أرقام ضخمة