أعلن مجلس النواب البحريني طرد السفير الإسرائيلي وسحب سفيرها لدى الاحتلال وقطع العلاقات الاقتصادية.

وأكد مجلس النواب البحريني، قبل قليل "مغادرة سفير إسرائيل البلاد وعودة سفير البحرين من إسرائيل ووقف العلاقات الاقتصادية".

وأكد المجلس أن "موقف البحرين التاريخي راسخ في دعم القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

واعتبر أن "استمرار الحرب والعمليات العسكرية، والتصعيد الإسرائيلي المتواصل في ظل عدم احترام القانون الإنساني الدولي، يدفعان المجلس إلى المطالبة بمزيد من القرارات والإجراءات التي تحفظ حياة وأرواح الأبرياء والمدنيين في غزة وكافة المناطق الفلسطينية".

اقرأ أيضاً الإحتلال الصهيوني: مقتل قائد الكتيبة 53 في اللواء 188 بجيش الاحتلال جيش الاحتلال يقرر تغيير خطة اقتحام غزة عقب الخسائر الفادحة في صفوف جنوده لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يلجأ لهذا السلاح من أجل صد صواريخ الحوثيين.. ويعلن عن تحركات للتدخل المباشر في اليمن من صواريخ صدام إلى صواريخ الحوثي ! موقف أمريكي مفاجئ .. بايدن يؤيد وقف إطلاق النار في غزة إعلان عسكري للجيش الإسرائيلي بشأن الهجوم على اليمن ردًا على صواريخ الحوثي بالفيديو.. أم جندي إسرائيلي: سنقتل كل الفلسطينيين في غزة فور تحرير الرهائن بالفيديو.. لحظة انهيار أعضاء الكنيست الإسرائيلي بعد مشاهدة جثث قتلاهم في غزة وسائل إعلام اسرائيلية: إيران قررت الزج بالحوثيين في الصراع مع إسرائيل بدلًا من حزب الله اللبناني عاجل.. سفن صواريخ إسرائيلية تتجه إلى سواحل اليمن لضرب ميليشا الحوثي «فيديو» كاذبون.. خبير صواريخ يكشف حقيقة ضرب الحوثيون إسرائيل بالكروز والمسيرات أول تهديد مباشر ‏للجيش الإسرائيلي بالوصول إلى اليمن!

وأعرب رئيس مجلس النواب أحمد بن سلمان المسلم -وفق البيان- عن "فخره واعتزازه بما يوليه عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، من حرص واهتمام لدعم القضية الفلسطينية، وموقف ثابت لا حياد عنه، وحق الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً للقرارات الدولية".

وكانت البحرين أبرمت اتفاق سلام وعلاقات دبلوماسية مع "إسرائيل"، في سبتمبر 2020، وعينت أول سفير لها في تل أبيب، في أغسطس 2021، وهو خالد يوسف الجلاهمة، فيما عينت دولة الاحتلال سفيرها بالمنامة، في ديسمبر 2021، وهو آيتان نائي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق 8 صواريخ من جنوب لبنان تجاه طبريا بالجليل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصد إطلاق نحو 8 صواريخ من جنوب لبنان تجاه طبريا بالجليل، شمالي إسرائيل، وسقوطها في مناطق مفتوحة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • حزب الله ينفي دخول الجيش الإسرائيلي إلى لبنان
  • الحكومة تقدم 11 مشروع قانون لمجلس النواب وتعلن سحب 17 آخرين
  • عاجل| القناة 12 الإسرائيلية: سقوط صواريخ عدة في بلدة المطلة شمال إسرائيل دون إصابات
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصدنا إطلاق 10 صواريخ من الأراضي اللبنانية نحو الشمال
  • جرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم
  • صواريخ اليمن تُغيّر معادلة البحر الأحمر وتفرض حصارًا على إسرائيل
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • إسرائيل تحت القلق: صواريخ ومسيرات اليمن والعراق تهدد الجبهة الداخلية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق 8 صواريخ من جنوب لبنان تجاه طبريا بالجليل