وكالات

تعرضت رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني للخداع، من قبل ثنائي روسي مخادع، وأدلت خلال المكالمة التي استمرت 13 دقيقة، بعدة تصريحات صريحة.

وعرف واحد منهما نفسه على أنه المفوض الأفريقي، والآخر بأنه مسؤول رفيع المستوى في الاتحاد الأفريقي، وقالت ميلوني أثناء المكالمة: أن الغرب بدأ يشعر بالملل بسبب الصراع الأوكراني.

وأضافت: أن الجميع يبحث عن مخرج مرضي لكلا من روسيا وأوكرانيا، وأنه إذا لن يتم التوصل إلى حل نهائي، فستستمر الحرب الأوكرانية لسنوات طويلة، وتحدثت عن كون إيطاليا ميناء اول للمهاجرين، وأن الجميع يطالبهم بحل هذه المشكلة، ولا أحد يساعد، ووصفت هذا التفكير بالغبي.

وقدم مكتب رئيسة الوزراء اعتذارًا رسميًا عن هذه المكالمة، مؤكدين أنه لم يتم اكتشاف الأمر إلا بعد أن نشر الثنائي الروسي المكالمة، عبر قناتهم على تليجرام.

???????? ENGLISH SUBTITLES ????????

The Russian comedy duo Vovan and Lexus made a prank call to Italian PM Giorgia Meloni pretending to be the head of the African Union.

In the call (confirmed as authentic by the Italian government) Meloni said that all her European colleagues are already… pic.twitter.com/ybad9AkoZv

— Crazy Ass Moments in Italian Politics ???????? (@CrazyItalianPol) November 1, 2023

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيطاليا الثنائي الروسي خداع مكالمة

إقرأ أيضاً:

معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع

«كل المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة»، بهذه الكلمات عبّر أهالى محافظة بنى سويف عن سعادتهم بمعارض «أهلاً مدارس»، المقامة فى أغلب مراكز ومدن المحافظة، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة عن مثيلاتها فى المكتبات والأسواق، حيث شهدت تلك المعارض إقبالاً كثيفاً من المواطنين لشراء مستلزمات أبنائهم.

وافتتح الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، معارض «أهلاً مدارس»، فى عدد من مراكز المحافظة، بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين، كما أتاح حزب «مستقبل وطن»، عدداً من المعارض فى بعض مراكز المحافظة، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، حيث شهدت تلك المعارض إقبالاً كبيراً من المواطنين.

«الأسعار مخفّضة مقارنة بالمكتبات»، قالتها سناء محمود، لـ«الوطن»، مضيفة أنه لم يسبق لها حضور معرض أهلاً مدارس: «الأسعار هنا أقل من الأسواق، بالإضافة إلى أن التخفيضات الكبيرة ستسمح للجميع بشراء مستلزماتها المدرسية وفق إمكاناتها.. اشتريت زى المدرسة من المعرض، والتخفيضات وصلت إلى 30%».

وقال أسامة سليمان، أحد المتردّدين على معرض ميدان المديرية بمدينة بنى سويف، إنه قصد المعرض لشراء جميع المستلزمات المدرسية بعد أن نصحه أحد الأصدقاء بزيارته للاستفادة من التخفيضات الكبيرة: «بالفعل قُمنا بشراء أغلب المستلزمات بأسعار تقل كثيراً عن المكتبات والأسواق، إضافة إلى تنوع المعروض بأسعارها المختلفة، ووجدنا خامات بأسعار رخيصة، وأخرى بأسعار أعلى حسب الجودة، مما أتاح لنا الاختيار بسهولة».

وأكد محمد جمال، مشارك بالمعرض: «الإقبال هذا العام على المعرض جيد، خاصة على قسم الشنط الجلدية، نظراً لجودة الصناعة وأسعارها فى متناول الجميع»، لافتاً إلى أن معارض أهلاً مدارس فى محافظة بنى سويف تضم كل المستلزمات المدرسية التى يحتاجها التلميذ فى يومه الدراسى من أقلام وكشاكيل وكراريس وغيرها من المستلزمات.

من جانبه أكد الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، أن معارض «أهلاً مدارس» تهدف إلى توفير الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين، لتوفير المستلزمات بأسعار مناسبة بمناسبة العام الدراسى الجديد 2024/ 2025، حيث إن المعرض يضم الأدوات المكتبية والكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية التى يحتاجها الطلاب والزى المدرسى، بأسعار مخفّضة تصل إلى 20%، وتتناسب مع كل الأذواق ومستويات الدخل، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة، بالتزامن مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأشار محافظ بنى سويف خلال تصريحات لـ«الوطن»، إلى توجيه مسئولى التموين والغرفة التجارية بمتابعة الالتزام بالأسعار المتفق عليها، ووضع لافتات توضح الأسعار قبل وبعد التخفيض، للتيسير على المواطنين، وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية، لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودى الدخل.

مقالات مشابهة

  • امرأة تتعرض للتعذيب والاعتداء من قبل رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت
  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • رئيس الوزراء يدلي بتصريحات تليفزيونية بعد قليل
  • رئيس وزراء إيطاليا السابق يحذر: "أخشى أن نصبح فقراء وخاضعين للآخرين"
  • ميلوني تشيد باختيار يميني متشدد ضمن نواب المفوضية الأوروبية
  • شركة “بلاك ايغلز” تندد بتصريحات هشام بوعود وتتوعده بإجراءات قانونية
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)