أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على استمرار تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بمدينة دمنهور أمام مدرسة طه حسين الإعدادية بجوار كوبرى افلاقة وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعه  3 عصرا لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

السكرتير المساعد بالبحيرة يعقد اجتماعا لمتابعة آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة صحة البحيرة: تنفيذ أول دبلوم مهني في مجال جودة واعتماد المعامل الطبية

وذلك في إطار تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة تكنولوجية جديدة من خلال سيارة متنقلة مجهزة بالكامل للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة تابعة لوزارة التنمية المحلية.

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم العديد من الخدمات من خلال المركز التكنولوجي المتنقل ، تسهيلاً على المواطنين ، ومنها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع و تراخيص المحال العامة و تراخيص الاشغالات و الإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.

من الجدير بالذكر انه تم توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة دمنهور اعتبارا من أمس 1 نوفمبر و تستمر حتى 2023/11/16 حيث تم توفيرها بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية بجوار كوبرى افلاقة خلال يومى1و2 نوفمير  كما ستتواجد خلال يومى 5 و6 نوفمبر بجوار مسجد ناصر ( الاتوبيس ) كما سيتم توفيرها بميدان جلال قريطم يومى 7و8 وكذا يومى 9و12نوفمبر أمام المستشفى العام بالإضافة لتوافرها يومى 13و14بجوار موقف دمنهور و يومى 15،16امام حديقة اللوتس بأبو الريش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة اراضي املاك الدولة تراخيص المحال العامة تقنين أراضي أملاك الدولة سيارات المراكز التكنولوجية سيارة المركز التكنولوجي

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين

شهد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم، اصطفاف 32 سيارة ومعدة تم تجديدها وصيانتها بالكامل، وذلك ضمن جهود المحافظة المستمرة لرفع كفاءة الأصول الحكومية وتوفير الخدمات العامة.

وشملت السيارات والمعدات التي تم تجديدها سيارات إطفاء، وسيارات نقل، وسيارات رفع، وغيرها من المعدات التي تستخدم في مختلف المجالات الخدمية.

وقد تم إصلاح هذه الآليات بالكامل بعد أن كانت متوقفة عن العمل لسنوات، مما يوفر على الدولة مبالغ مالية كبيرة ويضمن استدامة الخدمات.

وأكد محافظ أسيوط على أهمية هذه الخطوة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن تجديد هذه الآليات يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسي بضرورة الحفاظ على المال العام والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

كما أشاد المحافظ بجهود العاملين بشركة أسيوط لإصلاح السيارات الذين قاموا بأعمال الصيانة والتجديد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • جولتا تراخيص لاستثمار النفط والغاز خلال المرحلة المقبلة
  • بدء استقبال طلبات تراخيص الغوص لصيد الصفيلح
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • متى يتم إلغاء تراخيص شركات التأمين الموحد؟.. القانون يرد
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • تشغيل غرفة للعمليات الجراحية بمركز العويضة للقدم السكرية ببريدة
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام بالتأمين الصحي ببني سويف