كشفت وزارة الداخلية  ملابسات ما تبلغ قسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية من إحدى المستشفيات بإستقبال (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) مُصابة بجرح طعنى بالبطن.

 وبسؤالها قررت أنه أثناء خروجها من الشقة سكنها شاهدت أحد الأشخاص على سلم العقار فإرتابت فى أمره وقامت بالصراخ فقام بالتعدى عليها بسلاح أبيض كان بحوزته فأحدث إصابتها المُشار إليها ولاذ بالهرب.


  بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة (جزار - مقيم بدائرة قسم ثان الرمل) ، وبمواجهته
إعترف بدلوفه للعقار محل إقامة المجنى عليها بغرض السرقة وحال مشاهدتها له قامت
بالصراخ فقام بطعنها خشية إفتضاح أمره وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.
و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي السابق ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية برئاسة المقدم أحمد مصلح القبض على شخصين الأول يدعى "محمود، ن" والأخير “محمد، ب” بحوزتهما 115 فرش حشيش تزن 12 كيلو جرامًا.

البداية كانت بورود معلومات للرائد أحمد صبري معاون أول مباحث قسم شرطة الأميرية، تفيد بقيام عاطلين عن قيامهما بتخزين وتشوين كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وبعرض المعلومات علي المقدم أحمد مصلح رئيس المباحث أخطر بها العقيد محمد السيسي مفتش مباحث شمال القاهرة، على الفور أمر بتقنين الإجراءات.

على الفور، انتقلت قوة مكبرة بقيادة الرائد أحمد صبري إلى مكان المتهمين، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما وعثر معهم على 115 فرش حشيش زن 12 كيلو جرامًا، ومبلغ مالي وهاتفين محمول سلاحين أبيض عبارة عن “مطواتين” وسيارة ملاكي.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، الهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما، والأسلحة البيضاء للدفاع عن تجارتهما.

حرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وكشف أجهزة  وزارة الداخلية تفاصيل  ما تم تداوله على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" متضمناً تضرر صاحب الحساب من تحطيم زجاج سيارته وسرقة بعض المحتويات منها أمام إحدى محطات الوقود بطريق بنها الحر بالقليوبية.

بالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من (صاحب الحساب) بإكتشافه تحطيم زجاج السيارة خاصته وسرقة حقيبة بداخلها (متعلقاته - مبلغ مالى) حال توقفها أمام إحدى محطات الوقود ، وتم ضبط مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة بنها) وإعترف بإرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مديرية أمن الإسكندرية سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف أجهزة البحث الجنائي بأسوان، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة لشاب ملقاه بالقرب من محطة قطار إدفو شمال أسوان، حيث تبين وفاته نتيجة طلق ناري في منطقة الرأس.

وقد تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد، مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية بها طلق ناري بالرأس ملقاه بالقرب من محطة إدفو. 

تم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتقل ضباط مباحث إدفو إلى موقع الحادث، حيث تبين أن الشخص في العقد الثالث من العمر، ويظهر إصابته بطلق ناري بالرأس، تم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى المشرحة لعرضه على الطبيب الشرعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، والتي استعجلت تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، بالإضافة إلى استمرار تحريات المباحث لكشف ملابسات الجريمة.

مقالات مشابهة

  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • "أولوية المرور تطورت لخناقة".. تحقيقات في تضرر سيدة من شاب بالشروق
  • "خلاف حول أولوية المرور".. كواليس تضرر سيدة من شاب بالشروق
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور
  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية