قال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي إن مناسبة يوم العلم تأتي لترسخ قيم الوحدة التي أرست روابطها قيادتنا الرشيدة بدءاً من المؤسس الأول المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وصولاً إلى يومنا هذا .

وأضاف في تصريح اليوم بمناسبة يوم العلم الإماراتي الذي يصادف 3 نوفمبر من كل عام:” ننتهز هذه المناسبة السعيدة لنجدد العهد بالعمل والعطاء لكل ما من شأنه أن يعلي قيم الوفاء ويرتقي بوطننا الحبيب نحو مزيد من المجد والرفعة.

. ونهنئ قادة الإمارات وشعبها على هذا النموذج الملهم والفريد الذي يجسد التلاحم والتعاضد والانتماء والذي تتجلى صوره بالكثير من الإنجازات والنجاحات التي نشهدها عاماً تلو الآخر”.

ولفت إلى أن مكتسباتنا التي تحققت ما هي إلا حلقة في سلسلة مستدامة من مسيرة التنمية الشاملة التي تعهدت حكومتنا على مواصلتها ومهدت لها الطريق بالمبادرات السباقة التي تتطلب منا جميعاً بذل الجهود والانخراط فيها بكل فاعلية للحفاظ على هذه المكتسبات والانتقال بها إلى مستويات جديدة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء

أخبارنا المغربية - عبد الإله بوسحابة

عاد الفنان المغربي "محمد الريفي" لإثارة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهره عبر مقطع فيديو حديث، وهو بصدد التوقيع على عقد عمل جديد مع المنتج السعودي "سلطان الشن"، مالك شركة "الشن" للإنتاج الفني.

وقوبل تعاقد "الريفي" مع شركة "الشن" بكثير من الاستغراب من قبل عدد من متابعيه، سيما بعد تعهده مع جماهيره من خلال فيديو سابق، بثه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، أنه سيعتزل الغناء مباشرة بعد إنهاء كل حفلاته وارتباطاته المهنية.

في ذات السياق، يرى بعض المتابعين أن "الريفي" يبقى حر في اختياراته الخاصة، سواء قرر الاعتزال أو حتى الاستمرار في الغناء، مشيرين إلى أن ذلك شأن يعنيه وحده دون غيره، غير أن البعض الآخر من المهتمين بالموضوع، اعتبروا أن تعهد الفنان المغربي سابقا باعتزال الفن، قد يكون إما بسبب دخوله في حالة اكتئاب شديدة نتيجة قلة فرص الشغل، أو رغبة منه في لفت الانتباه إليه على شاكلة حملات "البوز" التي يصنعها مشاهير الفن.

ومنذ فترة، شرع "الريفي" في الظهور بـ"لوك" عصري، مختلف تماما عن ظهوره قبل أشهر بلحية كثيفة، حيث تقاسم مع متابعيه مقاطع فيديو وصور توثق لبعض الحفلات التي أحياها مؤخرا بمصر.

يشار إلى أن المنتج السعودي "سلطان الشن" نشر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"  مقطع فيديو جديد، رحب خلاله الفنان المغربي "محمد الريفي"، أرفقه بتعليق جاء فيه: "يسعدني أن أعلن عن انضمام الفنان محمد الريفي إلى عائلة سلطان الشن للإنتاج الفني، استعدوا لرحلة فنية مليئة بالإبداع باذن الله".

مقالات مشابهة

  • ابن بيّه مهنّئاً القيادة الرشيدة: المولد النبوي بداية الهداية لمليارات من البشر
  • بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في رويسات العلم بتلال كفر شوبا اللبنانية
  • مخالفو الإقامة يشكرون القيادة الرشيدة لتسهيل أمورهم
  • أين يقود العلمُ البشريةَ؟
  • «حزب الله» يستهدف موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا المحتلة
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • خريس: نعول على الحوار
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي الخميس