شبوة (عدن الغد) احمد النقطاء

عقد يوم امس الثلاثاء  بمدرسة صناع المستقبل الآهلية في مديرية حبان محافظة شبوة الاجتماع الآنتخابي لآنتخاب مجلس الآباء  بالمدرسة من قبل الجمعية العمومية من آولياء  امور الطلاب ،بحضور آ/ خالد علي باحاج مدير مكتب التربية والتعليم بحبان .

    وفي مستهل الاجتماع القى آ/ عبدالله ابوبكر المحضار مدير المدرسة كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالضيوف وآولياء امور الطلاب ، موضحاً اهمية وجود مجلس آباء بالمدرسة ليساعد في،حل  بعض المشاكل وغيرها بالمدرسة،ولة اهمية في العملية التعليمية .

  بعد ذلك القى آ/ خالد علي باحاج مدير مكتب التربية والتعليم بحبان كلمة : اكد من خلالها على دور مجلس الآباء بالمدارس التعليم مبيناً مهام مجلس الآباء والذي  يعتبر مهم جداً ليساعد إدارة المدرسة في حل كثير من الآمور التعليمية بالمدرسة.

  كما القى آ/ احمد محمد الشيبة رئيس المجلس الآهلي للتعليم الخاص، دعا من خلالها آولياء امور الطلاب للقيام بدورهم الفاعل تجاه ابنائهم ، وكذا المساهمة المجتمعية لخدمة التعليم.

بعد ذلك فتح باب الآنتخاب لآختيار مجلس آباء جديد بالمدرسة من قبل الجمعية العمومية،حيث تم انتخاب آ/ محمد محسن  المدحجي رئيساً لمجلس الآباء بمدرسة صناع المستقبل الآهلية -- كما تم انتخاب ” 11 عضواً “ يمثلون مجلس الآباء بالمدرسة - إلى جانب انتخاب ”2 من المعلمين “ لقوام المجلس الجديد،حسب ماتنص إليه اللآئحة .

 بعد ذلك عقد مجلس الآباء المنتخب اجتماعاً له لتوزيع المهام القيادية على جميع الآعضاء .

    وفي نهاية الاجتماع عبر آ/ محمد محسن المدحجي رئيس مجلس الآباء كلمة : شكر وتقدير لآدارة مدرسة صناع المستقبل الآهلية بحبان على هذة الثقة الكبيرة التي منحت له من قبل الجمعية العمومية وآولياء امور الطلاب لقيادة المجلس وإن يكون عند حسن هذه الثقة لمساعدة إدارة المدرسة في جانب العملية التعليمية شاكراً بذلك كل الآعضاء والضيوف جمعيعاً .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: امور الطلاب مجلس الآباء

إقرأ أيضاً:

الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية

الأكاديمية العسكرية المصرية.. احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل.

احتفال الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة الأولى «ب»

بدأ الاحتفال بمناقشة مشروع التخرج للخريجين الذى أظهر ما وصل إليه الخريجون من مستوى علمى متميز فى مجالات عملهم، وإستعراض الموقف التدريبى للخريجين وعدد الساعات الدراسية والدورات التخصصية التى تخللت دورتهم التدريبية، أعقبها عرض فيلم تسجيلى تناول مراحل إعداد وتنفيذ الدورات التدريبية بدءاً من إستقبال الدارسين مروراً بالتدريب التخصصى حتى ختام الدورة.

وألقى أقدم الدارسين كلمة أشار خلالها إلى ما أكتسبوه خلال الدورة من وعى ومعرفة جديدة على أسس وطنية وعلمية سليمة قبل بدء حياتهم العملية فى خدمة الوطن، تلا ذلك إعلان نتيجة الدورة.

تخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائيجهود القوات المسلحة في تأهيل المعينين الجدد بالجهات القضائية

وألقى المستشار محمد حسن الشربينى نائب رئيس محكمة النقض الأمين العام المساعد لمجلس القضاء الأعلى كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة على دعمها المستمر وإسهامها فى تدريب وتأهيل المعينين الجدد بالجهات القضائية والعمل على إعداد كوادر تعمل وفقاً لأعلى درجات الإنضباط الذاتى والتأهيل العلمى الراقى بمختلف التخصصات العلمية.

وألقى اللواء أ.ح محمد صلاح التركى نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الحربية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم العملية، مشيراً إلى أن الأكاديمية العسكرية المصرية تسخر كافة جهودها لإعداد أجيال المستقبل بمختلف جهات الدولة، وتعمل على إكسابهم الخبرات العلمية والعملية التى تعينهم فى أداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه، وإختتمت الإحتفالية بتبادل الدروع وتكريم أوائل الدورة.

حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولى وزارة العدل.

اقرأ أيضاًالمتحدث العسكري ينشر فيلم «لهيب السماء» احتفالا بعيد الدفاع الجوي

بعد قليل.. بيان هام لـ المتحدث العسكري للقوات المسلحة

تحت شعار «ويتواصل البناء».. المتحدث العسكري ينشر البرومو التشويقي الأول لاحتفالات تحرير سيناء (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المعينين بالجهات القضائية
  • انتخاب عبد القادر بودراع رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء خلفا لسعيد الناصري القابع في السجن
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ
  • التحالف الثلاثي ينتخب بودراع رئيسا لمجلس العمالة خلفا للناصري
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • انتخاب محمد آيت محمد رئيسا جديدا لجماعة ستي فاضمة
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام السيسي.. صور
  • السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية