RT Arabic:
2024-10-05@05:58:39 GMT

ماسك: للأسف هذا التحليل صحيح

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

ماسك: للأسف هذا التحليل صحيح

أيد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، رأي رجل الأعمال ديفيد ساكس بشأن إحجام الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي عن ملاحظة هزائم القوات الأوكرانية واستحالة انتصار كييف.

وعلق ماسك يوم الأربعاء على منشور لرجل الأعمال ديفيد ساكس على شبكة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقا) حلل فيه مقالا نشر مؤخرا في مجلة التايم عن زيلينسكي قائلا ماسك: "للأسف هذا التحليل صحيح".

Unfortunately, this analysis is accurate

— Elon Musk (@elonmusk) November 1, 2023

وكان ساكس قد نقل في منشور سابق له عبر منصة "X" عن مقال تحليلي لمجلة التايم عن زيلينسكي والصراع في أوكرانيا: "المعلومات من المصادر الواردة في المقال لمجلة التايم تؤكد أن أوكرانيا لا يمكنها الفوز في الصراع". كما وصف زيلينسكي بأنه "بعيد عن الواقع".

One of Zelensky’s closest aides told TIME that, “He is delusional. We’re out of options. We’re not winning. But try telling him that.” More from @DavidSackshttps://t.co/SGDAhMMVy5

— Responsible Statecraft (@RStatecraft) November 2, 2023

وفي مقال لصحيفة التايم، كتب سايمون شوستر، نقلا عن أشخاص مقربين من دائرة زيلينسكي، أن الرئيس الأوكراني يخدع نفسه من خلال عدم ملاحظة هزائم القوات الأوكرانية.

كما يشير المقال إلى أنه على الرغم من الإخفاقات في ساحة المعركة، فإن معتقدات زيلينسكي لم تتغير ولا ينوي السعي إلى أي نوع من السلام، ويريد مواصلة الأعمال العدائية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيلون ماسك الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني

تمكن نادي أتالانتا الإيطالي من تحقيق الفوز على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 3/صفر ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وتقدم أتالانتا بهدف لاعبه الألباني بيرات دجميشيتي بعد مرور 21 دقيقة من المباراة، التي أقيمت على ملعب نادي شالكة الألماني بمدينة جيلسنكيرشن بسبب ظروف الحرب الروسية في أوكرانيا.

وأضاف النيجيري أديمولا لوكمان الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 44.

وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني اختتم راؤول بيلانوفا ثلاثية أتالانتا، ليحقق بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي أول فوز له في دوري الأبطال.

ورفع أتالانتا رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادل سلبي مع أرسنال الإنجليزي في الجولة الأولى، وسيلعب الفريق الإيطالي على أرضه في الجولة الثالثة أمام سيلتيك الاسكتلندي.

أما شاختار دونيتسك، فقد تجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع بولونيا في الجولة الأولى، وسيخوض اختبارا صعبا في الجولة الثالثة عندما يحل ضيفا على أرسنال الإنجليزي في لندن.

مقالات مشابهة

  • أكشن مع وليد | هل الغاء هدف الشباب صحيح
  • ???? حكاية عجيبة: فيديو يظهر زواج اثنين من الدعامة بفتاة قاصر
  • زيلينسكي يزور خط الجبهة ويلتقي جنوداً يقاتلون في كورسك
  • زيلينسكي يلتقي جنودا أوكرانيين يقاتلون داخل روسيا
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي» و«بن زايد» يشهدان إطلاق مشروع «رأس الحكمة»
  • مقال بهآرتس يحذر من حرب أهلية في إسرائيل
  • مقال لبلينكن حول الإستراتيجية الأميركية من أجل عالم جديد
  • غولدمان ساكس يتوقع ارتفاع النفط بمقدار 20 دولاراً حال تعرض إيران لهجوم
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني