فيصل النقبي (خورفكان)
يشكل الثلاثي البرازيلي المكون من تياجو ليونكو ولورينسي وجونيور قوة هجومية ضاربة في تشكيلة نيبوشا مدرب خورفكان، قبل مباراة بني ياس «السبت» في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
سجل الثلاثي لغاية الآن 8 أهداف من أصل 11 هدفاً سجلها «النسور» في مرمى الفرق التي لعب ضدها بواقع 3 أهداف مناصفة بين تياجو ولورينس، وهدفين لجونيور مقابل هدف لشاهين سرور ومثله لمحمد إسماعيل الجنيبي وهدف سجله أنس كريمي مدافع حتا في مرماه.


وسيمنح نيبوشا الفرصة الفرصة كذلك للأوزبكي عبدالله ييف في مركز الارتكاز، رغم تألق الكاميروني المقيم ديفيد روي بهذا المركز، وفي حالة شفاء التونسي سيف الدين خاوي سيكون من ضمن خيارات البدلاء الرئيسة في تشكيلة المدرب المهمة للقاء.
ويسعى نيبوشا، الذي تولى المهمة قبل عدة أيام خلفاً للإسباني جيرارد ساراجوسا لاستثمار الفوز المفاجئ، الذي حققه الفريق أمام الجزيرة، والتقدم أكثر في جدول الترتيب، بتحقيق أول فوز لـ«النسور» تحت قيادته الفنية.

أخبار ذات صلة «تيجالي 38».. عطاء مستمر! «صراع الكبار» يُشعل «أدنوك للمحترفين» قبل «التوقف الثالث»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خورفكان دوري أدنوك للمحترفين بني ياس

إقرأ أيضاً:

3 ملفات يناقشها الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول غزة

كشف موقع واللا الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين 8 تموز 2024 ، عن الملفات والقضايا التي سيناقشها الاجتماع الثلاثي والذي يضم مصر وإسرائيل وأمريكا في العاصمة القاهرة حول غزة .

وقال أربعة مسؤولين إسرائيليين واميركيين كبار للموقع إن بريت ماكجورك كبير مستشاري الرئيس بايدن لشؤون الشرق الأوسط ، ورئيس المخابرات المركزية بيل بيرنز سيعقدان اجتماعا ثلاثيا في القاهرة اليوم مع كبار المسؤولين الأمنيين الإسرائيليين والمصريين لمناقشة صفقة تبادل الأسرى وترتيبات إعادة فتح معبر رفح والترتيبات الأمنية لمنع تهريب الأسلحة الى حماس من مصر.

وبحسب الموقع ، تشكل الترتيبات الأمنية على الحدود بين مصر وغزة قضية أساسية يجب حلها تمهيدا للتوصل إلى اتفاق محتمل لإطلاق سراح المختطفين ووقف إطلاق النار في غزة.

ووصل إلى القاهرة اليوم وفد إسرائيلي رفيع المستوى برئاسة رئيس الشاباك رونان بار.

ويضم الوفد أيضًا رئيس الدائرة السياسية والأمنية في وزارة الأمن درور شالوم، ومنسق العمليات في المناطق غسان عليان، ورئيس القسم الاستراتيجي في الجيش الإسرائيلي اللواء إليعيزر توليدانو.

كما وصل ماكجاراك ورئيس وكالة المخابرات المركزية بيل بيرنز إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يناقش بيرنز وماكجاراك مع رئيس الشاباك رونان بار ورئيس المخابرات المصرية عباس كامل مسألة صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار بالإضافة إلى الترتيبات الأمنية الضرورية على الحدود بين غزة ومصر.

إقرأ/ي أيضا: إذاعة تكشف تفاصيل عرض مصري لإسرائيل حال وافقت على صفقة التبادل

وقال مسؤول إسرائيلي كبير إن الوفد الإسرائيلي سيبحث أيضا مع المصريين والأمريكيين مطلب نتنياهو بمنع عودة مسلحي حماس إلى شمال قطاع غزة في إطار تنفيذ صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار.

رئيس الموساد يزور قطر الأربعاء

من المقرر أن يتوجه رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي ديفيد برنياع ، الى الدوحة ، الأربعاء المقبل ، لمواصلة بحث صفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق نار في غزة.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، الاثنين 8 تموز 2024: "يتوجه رئيس الموساد دافيد برنياع بعد غد الأربعاء إلى الدوحة، حيث سيلتقي رئيس الوزراء القطري (محمد بن عبد الرحمن آل ثاني)، ورئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (ويليام بيرنز)، ورئيس المخابرات المصرية (عباس كامل)".


 

والجمعة الماضي، زار برنياع الدوحة لوضع الأسس لاستئناف المفاوضات غير المباشرة مع "حماس" بوساطة مصرية وقطرية، للتوصل إلى اتفاق لتبادل أسرى إسرائيليين بأسرى فلسطينيين في السجون الإسرائيلية ووقف إطلاق نار في غزة.

وفي وقت سابق الاثنين، تعهد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، بمنح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو "شبكة أمان" في حال أبرم صفقة مع "حماس" ونفذ على إثرها وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش تهديدهما بالاستقالة من الحكومة.

وفي اليومين الماضيين، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر إسرائيلية، لم تسمّها، أن المفاوضات قد تستغرق شهرًا.

وعلى مدار أشهر وأمام التعنّت الإسرائيلي بغطاء أمريكي، لم تنجح جهود الوساطة بالتوصل لاتفاق، حيث أعيقت على خلفية رفض نتنياهو الاستجابة لمطالب حماس بوقف الحرب بشكل كامل.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نادي الكويت ينهي تعاقده مع نبيل معلول
  • 3 ملفات يناقشها الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول غزة
  • “أدنوك للتوزيع”: مستمرون في رعاية دوري المحترفين لكرة القدم
  • نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد
  • تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم
  • «أشغال الشارقة» تنجز مسجد النحوة في خورفكان
  • أشغال الشارقة تنجز مسجد النحوة في خورفكان
  • «الذكاء الاصطناعي» يرسم ملامح مواجهات «أدنوك للمحترفين»
  • قرعة الموسم الجديد لدوري أدنوك للمحترفين وكأس أبوظبي الإسلامي بتقنية الذكاء الاصطناعي والنظام الإلكتروني الذكي
  • «مودرن سبورت» يعلن تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت