استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وفدًا من الاتحاد التعاوني الزراعي، برئاسة ممدوح حمادة رئيس الاتحاد.

في بداية اللقاء، رحّب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بوفد الاتحاد على زيارتهم لمقر الحملة.

وقال رئيس الحملة الانتخابية، إنّ القطاع الزراعي شهد الكثير من التطورات والإنجازات خلال التسع أعوام الماضية، في ضوء ما يمثله القطاع من ركيزة أساسية في الاقتصاد القومي المصر، متابعا أنّ المرشح كان له موقف واضح لمجابهة التعديات على الأراضي الزراعية واستصلاح مساحات جديدة وفرت فرص عمل وساهمت في زيادة حجم الإنتاج الزراعي، فضلا عن إقامة مجتمعات زراعية عمرانية متكاملة، وتوفير التمويل اللازم للفلاحين لتطوير أراضيهم.

وأشاد رئيس الحملة الانتخابية بدور الاتحاد التعاوني الزراعي، الذي يهتم بتعزيز التعاون والتضامن بين المزارعين والمجتمعات الريفية، إذ يوفر الدعم الفني والتدريب والمواد اللازمة لتحسين الإنتاج الزراعي. وهو نموذج اقتصادي واجتماعي مبتكر للتعاون.

من جانبه، أكد وفد الاتحاد التعاوني الزراعي، أنّ الاتحاد يضم في مجلس إدارته 121 عضوا، وجمعيته العمومية المكونة من 7 آلاف جمعية زراعية تضم 55 ألف عضو مجلس إدارة لهذه الجمعيات بخلاف أعضاء الجمعية.

كما أشاد الوفد بمجهودات القيادة السياسية للنهوض بالزراعة في مصر ودعم الفلاحين بشكل غير مسبوق، إضافة إلى توفير الأمن والاستقرار للبلاد، مؤكدا أنّ الفلاح المصري يهتم ويدعم الاستقرار أكثر من أي فئة أخرى في المجتمع، كما أنّ المرشح حرص على توفير حياة كريمة للمزارعين والفلاحيين وكذلك الاهتمام بالبنية التحتية القوية في القرى.

وفي نهاية اللقاء، أكد وفد الاتحاد التعاوني الزراعي، أنّهم ينظمون مؤتمرات وندوات للفلاحين في جميع المحافظات لتوعيتهم بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري، لتنمية الروح الوطنية لدى الفلاحين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الاتحاد التعاوني الزراعي

إقرأ أيضاً:

قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا

عقب أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، توجَه قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملون بها، بالشكر والتقدير للرئيس؛ لتعيين الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري وزيرًا للأوقاف.

وتمنّى العاملون بالوزارة، للوزير الجديد، التوفيق والسداد، وأن يعينه الله على ما أقامه فيه، وأن ينفع به البلاد والعباد.

وأدت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، اليوم، بعد شهر من المشاورات المكثفة لاختيار أعضائها من بين الكفاءات والخبرات، ويشهد التغيير الوزاري الجديد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تعيين اللواء عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع وترقيته إلى رتبة فريق أول
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي