دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى توخي الحيطة والحذر على الطريق السيار الرباط-طنجة والطريق السيار فاس-وجدة، يومي الخميس والجمعة (02 و03 نونبر)، وذلك عقب توقعات بهبوب رياح قوية مع تطاير الغبار في عدد من الأقاليم الشمالية والشرقية للمملكة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ اليوم الأربعاء، أنه "عقب النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، يوم الثلاثاء 31 أكتوبر، معلنة هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار في عدد من الأقاليم الشمالية والشرقية للمملكة، وذلك يومي الخميس والجمعة 02 و03 نونبر، توصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار الرباط - طنجة والطريق السيار فاس-وجدة بأخذ الحيطة والحذر وبالاستعلام عن حالة حركة السير قبل أي تنقل".

وأضاف المصدر ذاته أنه لطلب أية معلومة عن حركة السير أو مساعدة على الطريق السيار، تذكر الشركة مستعملي الطريق السيار بالاتصال بمركز النداء 5050 أو بالاطلاع على التطبيق " ADM Trafic ".

 

وأشارت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى أنها ستكون معبأة وفق نظام اليقظة الشاملة رفقة شركائها المتدخلين على الشبكة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الشرکة الوطنیة للطرق السیارة الطریق السیار

إقرأ أيضاً:

توجيه حكومي بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين في ميناء الوديعة

 

وجّه وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان، اليوم بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين في ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت واتخاذ اجراءات قانونية بحق المخالفين.


مشيداً بجهود الاشقاء بالمملكة العربية السعودية ودعمهم السخي في دعم خطط التطوير بالميناء.


جاء ذلك خلال تفقده ،اليوم، سير العمل في ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت، واستمع من مدير الميناء عامر الصيعري، إلى شرح حول سير الخدمات المقدمة للمسافرين، والتجهيزات في أعمال التوسعة بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

كما اطلع وزير الداخلية، من مدير الجوازات بالميناء العقيد عبدالله الكثيري، لشرح عن القدرة الاستيعابية اليومية للمسافرين والواصلين عبر الميناء، واجراءات العمل في منظومة الرقابة الحدودية.


وأشرف وزير الداخلية على إجراءات تنفيذ خطة التدوير الوظيفي في إدارة الجوازات تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء رقم (5- 6-7) لعام 2024م.

وترأس الوزير اجتماعاً ضم ممثلي الجهات ذات الاختصاص الأمنية والمدنية العاملة بالميناء، اشاد فيه بالجهود المبذولة في ميناء الوديعة في تقديم الخدمات للمواطنين..مؤكداً أهمية التنسيق المشترك لكل الادارات العاملة والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تسهيل اجراءات المواطنين والزوار وإظهاره بالمظهر الحضاري كونه واجهة البلد.

مقالات مشابهة

  • هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • مأرب.. توجيهات عسكرية بالضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن المسافرين
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • غدًا.. المتمم لـربيع الأول والجمعة أول أيام ربيع الآخر
  • الطيران المدني المصري يطمئن المسافرين ويتخذ إجراءات احترازية
  • توجيه حكومي بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين في ميناء الوديعة
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • السجن لأفراد عصابة ابتزت أرباب حافلات نقل المسافرين بمكناس