بوابة الفجر:
2024-09-09@10:18:33 GMT

موسيماني يتعرض لوعكة صحية وينتقل إلى المستشفى

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

انتقل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي، إلى المستشفى، لتعرضه لوعكة صحية.

موسيماني يتعرض لوعكة صحية

وكشفت جريدة "البيان الإماراتية"، أن مدرب الوحدة الإماراتية، أُصيب بضيق في التنفس، وانتقل إلى إحدى مستشفيات أبو ظبي لتلقي العلاج، وبسبب ذلك غاب عن  تدريبات فريقه.

 

وتولى ماهر دافيدز مساعد المدرب، تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، بدلًا من موسيماني، لحين خروجه من المستشفى وتحسن حالته الصحية، ومشاركته في مباريات فريقه.


ويواجه يوم السبت، فريق الوحدة الإماراتية نظيره عجمان، على ملعب الأخير، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة زد في دوري نايل سيف زاهر يفجرها.. الزمالك يتفاوض مع "الرهوان" مهاجم الأهلي السابق

ويحتل فريق الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، كما يحتل فريق عجمان المركز الثالث عشر برصيد 3نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسيماني بيتسو موسيماني نادي الزمالك فريق الزمالك

إقرأ أيضاً:

نفط الهلال الإماراتية توظف حلولاً مبتكرة لدعم عملياتها

أعلنت شركة نفط الهلال، التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها، اليوم الإثنين، استكمالها بنجاح توظيف الحل المقدم من شركة التكنولوجيا العالمية "إس إيه بي" المخصص لقطاع النفط والغاز وطبّقته عبر عملياتها المؤسسية.

وقال رافي كومار المدير التنفيذي لدى نفط الهلال عضو مجلس إدارة مجموعة الهلال، إنه "بعد إتمام المرحلة الأولى من مخطط إس إيه بي خلال فترة قياسية بلغت 8 أشهر، أصبحنا مستعدين لدمج عمليات شركة نفط الهلال بالكامل ما يضمن تدفقاً مستمراً وسلساً للبيانات من البئر إلى المستهلك في المرحلة الثانية إذ أن الفوائد المتحققة من هذه المرحلة كبيرة للغاية، ودمجنا البيانات من مختلف أقسام المصانع وأنظمة مصانع الإنتاج مع أنظمة إس إيه بي، كل ذلك لضمان وجود مصدر موحد للبيانات الموثوقة على امتداد الشركة".
وأضاف أن "رقمنة العمليات ساهمت في تسريع تحقيق الأهداف الأوسع لشركة نفط الهلال الرامية إلى تفعيل خاصية الاطلاع الآني على المعلومات في جميع أنحاء الشركة وتقديم بيانات قيّمة تفيد في الإعداد لمجموعة من المبادرات الرقمية المخططة للمستقبل".
من جانبه، قال سيرجيو ماكوتا النائب الأول للرئيس لدى "إس إيه بي" في منطقة جنوب الشرق الأوسط وأفريقيا: "لدينا علاقة استراتيجية مع شركة نفط الهلال التي تُعدُّ من أبرز داعمي تبني أفضل الممارسات في قطاع النفط والغاز. ويعود الفضل الأكبر في نجاح المرحلة الثانية إلى التعاون الوثيق بين جميع أفراد فرق العمل الذي كانت حصيلته هذا الحل المتكامل الذي يقدم بيانات مفيدة وموثوقة وإجراءات مبسطة وكفاءة تشغيلية محسنة، ويسهل إعداد التقارير لدواعي الامتثال وسيكون لجميع هذه العوامل دور رئيسي في المرحلة المقبلة من التحول الرقمي لشركة نفط الهلال".

مقالات مشابهة

  • ‎رونالدو يتعرض لهجوم مفاجئ من مشجع في مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • نفط الهلال الإماراتية توظف حلولاً مبتكرة لدعم عملياتها
  • مباحثات في أبو ظبي لجذب مزيد من الاستثمارات الإماراتية إلى مصر
  • محمود صابر يقترب من الوحدة الإماراتي
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • ما حجم الضرر الإشعاعي الذي يتعرض له رواد ناسا العالقون في المحطة الفضائية؟
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك