كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، 2 من نوفمبر 2023، عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 9061 شهيد بينهم 3760 طفلاً، و2326 امرأة، بالإضافة إلى 32 ألف مصاب.

يذكر أن مصادر فلسطينية كشفت منذ قليل، عن استشهاد 5 وإصابة عدد من الجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف محيط مدرسة الأونروا في مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة.

وقالت المصادر، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف محيط مدرسة «أبو عاصي» التابعة لوكالة جوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» بعدة صواريخ، الموجودة تحديدًا في مخيم الشاطئ، مما أسفر عن استشهاد 5 مدنيين وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

وأكدت المصادر الفلسطينية، أن مدرسة «أبو عاصي» تضم آلاف النازحين الفلسطينيين، بعدما تركوا منازلهم منذ بدء عملية «طوفان الأقصى» التي شنتها كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة حماس، صباح السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، ومازالت مستمرة حتى لليوم 27 على التوالي.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية إلى 340 شهيدا

وزارة الصحة الفلسطينية: استشهاد 8805 بينهم 3648 طفلا خلال العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة

الخارجية الفلسطينية تدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة إسرائيل إسرائيل تضرب مصر إسرائيل وفلسطين إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى اسرائيل فلسطين الحدود مع غزة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المقاومة في غزة انفاق غزة اهل فلسطين بث غزة تهجير سكان قطاع غزة حرب غزة حرب في قطاع غزة حصار غزة حماس وإسرائيل دخلت غزة رئيس وزراء إسرائيل سكان قطاع غزة شمال غزة شمال قطاع غزة صواريخ غزة عاجل غزة غزة غزة الآن غزة الان غزة تحت القصف غزة تنتصر غزة خاص غزة مباشر غلاف غزة فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين حرة فلسطين عربية فلسطين مباشر في غزة قصف غزة قصف قطاع غزة قضية فلسطين قطاع قطاع غزة قطاع غزة الان قطاع غزة اليوم مستوطنات حول غزة مستوطنات غلاف غزة من غزة هجوم اسرائيل الصحة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37925 والجرحى إلى 87141

#سواليف

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37925 شهيدا و87141 مصابا؛ منذ الـ7 من تشرين الأول الماضي، وفق وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأشار التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى من جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ270 على قطاع غزة، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 25 شهيدا و81 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ولفت النظر إلى أنه: “ما زال عدد من الضحايا تحت الركام، وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليها” وفق الوزارة.

مقالات ذات صلة تفاصيل آلية تعيين الموظفين الحكوميين الجدد 2024/07/02

وأهابت الوزارة بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة بضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37953 شهيدًا و87266 مصابًا
  • التربية الفلسطينية: استشهاد 8672 طالبا وقصف 353 مدرسة وجامعة منذ بدء العدوان
  • استشهاد واصابة اكثر من 23 الف طالباً فلسطينياً منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37925 والجرحى إلى 87141
  • مع انتهاء العام الدراسي,, استشهاد أكثر من 9 آلاف طالب ومعلم في غزة
  • وزارة التربية الفلسطينية: مقتل أكثر من 9 آلاف طالب ومعلم منذ 7 أكتوبر
  • التعليم الفلسطينية: استشهاد 8672 طالبًا و14583 إصابة بغزة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • بينهم طبيب.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خان يونس
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • حرب غزة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 37877