أعلنت مديرية العمل بالقليوبية توفير 134 من الوظائف الجديدة للراغبين في العمل بالقطاع الخاص، متوفرة في 6 شركات ومصانع كبرى بأنحاء المحافظة، في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات التي تستقبل طلبات راغبي العمل وترشحهم على هذه الوظائف المُعلن عنها.

وأوضحت إيمان السيد، وكيل وزارة العمل بالقليوبية، أن مديرية العمل أعلنت توفير وظائف جديدة بالقليوبية بمرتبات مجزية جديدة في 6 شركات، بمرتب يصل إلى 5000 جنيه، حسب الخبرة وطبقا للتخصصات المطلوبة.

وقالت مديرية العمل، فى بيان لها، إن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، مشيرة إلى أن الرواتب الخاصة بتلك الوظائف مجزية جداً ويزداد المرتب بتلك الشركات حسب الخبرة الخاصة بالمتقدمين لتلك الوظائف.

وأكدت مديرية العمل فى القليوبية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

واستكملت، أن الطلبات تقدم إلى إدارة بحوث العمالة بمبنى المديرية، وعلى من يرغب في التقدم التوجه لمقر مديرية القوى العاملة "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية وظائف جديدة فرصة عمل اخبار القليوبية رواتب مجزية وزارة العمل مديرية العمل بالقليوبية وظيفة للشباب مدیریة العمل

إقرأ أيضاً:

"تفجيرات البيجر".. شركات طيران عالمية تعلق رحلاتها إلى إسرائيل بسبب تصاعد التوترات

أعلنت عدد من شركات الطيران العالمية، الثلاثاء، تعليق رحلاتها إلى إسرائيل عقب تهديد حزب الله بالرد على تفجيرات "البيجر" التي هزت لبنان مؤخرًا. ووفقًا لوسائل إعلام إسرائيلية، ألغت الخطوط الجوية الفرنسية رحلاتها بين باريس وتل أبيب لمدة 48 ساعة.

كما أعلنت مجموعة لوفتهانزا عن تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى تل أبيب وطهران حتى 19 سبتمبر، مشيرة إلى تزايد المخاوف الأمنية في المنطقة. وأكدت الشركة أنها ستُقيم الوضع في الأيام المقبلة قبل اتخاذ أي قرارات إضافية.

كذلك، قررت الخطوط الجوية السويسرية وخطوط بروكسل الجوية تأجيل رحلاتهما إلى إسرائيل خلال الـ48 ساعة القادمة.

يأتي هذا القرار بعد انفجارات أجهزة الاتصال "البيجر" التي أدت إلى مقتل 9 أشخاص وإصابة نحو 2800 آخرين في لبنان، بالإضافة إلى إصابة 14 شخصًا في دمشق نتيجة انفجار أجهزة اتصال مماثلة. حزب الله حمل إسرائيل مسؤولية هذه الانفجارات، متوعدًا بالرد الحاسم.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تُعلن عن 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • مديرية عمل الأقصر تشارك في فعاليات ملتقى توظيف للشباب لتوفير 2250 فرصة
  • "تفجيرات البيجر".. شركات طيران عالمية تعلق رحلاتها إلى إسرائيل بسبب تصاعد التوترات
  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)
  • 166 بالمائة نسبة التوظيف في مشروعات الطرق
  • استشاري تخطيط عمراني: تنمية الساحل الشمالي توفر 11 مليون فرصة عمل
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • فئات معفية من المصروفات الدراسية 2024.. تعرف عليها