مودية (عدن الغد) خاص

أدان لقاء قبلي موسع لابناء قبائل المنطقة الوسطى في مديرية مودية جريمة استهداف الاطفال بطريقة شنيعة يوم الاثنين 30 اكتوبر في محطة الحميمة شرقي مدينة مودية من قبل عناصر يتعبون الحزام الامني

وطالب المجتمعون بالقبض على الجناة بأسرع وقت وتقديمهم الى المحاكمة العادلة لينالوا جزائهم،  كما طالبوا السلطات بابمحافظة والحكومة بمنع مثل هذه الجرائم مستقبلا وعدم تكرارها

واكد المجتمعون بان دماء الاطفال التي سفكت لن تذهب هدرا ولن تمر مرور الكرام ، مشددين على سرعة القبض على الجناه وتقديمهم في العدالة، منعا لحدوث ردة فعل لايحمد عقباها خلال فترة لاتتجاوز 10 ايام


وخرج اللقاء بالبيان التالي:


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمٌين والصلاة والسلام علئ اشرف المرسلٌين وبعد،

بٌيان صادر عن قبائل ابناء المنطقة الوسطى بمحافظة ابٌين حول جرٌيمة استهداف الاطفال 
بطرٌيقه شنٌيعة يوم الاثنين 30/10/2023 في محطة الحمٌيمة مدٌيرٌية مودٌية من قبل عناصر ٌيتبعون الحزام الامني والذي تم استهداف الاطفال الثلاثة وقتلهم بصفة غٌير قانونٌية بدون ذنب اقترفوه وهم
1_خطاب حافظ جعفر مسعود الولٌيدي 19عام جندي فًي الوٌية العمالقة
2 -عبدالسلام حافظ جعفر مسعود الولٌيدي 10سنوات طالب في رابع ابتدائي
3 -عبدالله احمد علي الصالحًي 12عام طالب فًي خامس ابتدائًي
4-اصابة محمد صالح حسن المعيليقي اصابة بالغة

*وخرج اللقاء بالنقاط التالٌية:*


1 -يدٌين المجتمعون هذه الجرٌيمة تجاه اطفال ابرٌياء دون ذنب

2 -طالب المجتمعون بالقبض على الجناه بأسرع وقت وتقديمهم الى المحاكمة العاجلة لٌينالوا جزائهم ونطالب السلطات بالمحافظة والحكومة بمنع مثل هذه الجرائم مستقبلا"
وعدم تكرارها

3 -يؤكد المجتمعون عل تمسكهم بالنظام والقانون

4ٌ -يؤكد المجتمعون جمٌعياً بأن دماء الاطفال التي سفكت لن تذهب هدرا" ولن تمر مرور الكرام لذا نشدد على سرعة القبض على الجناه وتقديمهم الى العدالة منعا لحدوث ردة فعل لا يحمد عقباها خلال فترة لا تتجاوز عشرة ايام

 


صادر عن اللقاء القبلي الموسع
تاريخ 2 نوفمبر 2023م

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية

الثورة نت|

ناقش لقاء بمديرية كشر محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم الجوانب المتصلة بالتحشيد للدورات العسكرية المفتوحة وتعزيز تنفيذ المبادرات المجتمعية وتماسك الجبهة الداخلية.

وأكد اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء الأمن العميد علي القاسمي، والمديرية إبراهيم المدومي ومنطقة ابو طير الأمنية العقيد عماد القاضي ومشايخ وشخصيات اجتماعية، ضرورة الاستعداد للمرحلة الرابعة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، واستمرار الفعاليات والأنشطة المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة “إسناد ودعم المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وتطرق إلى موجهات القيادة الثورية المتعلقة بالقطاع الزراعي، وأهمية دعمه، والمساهمة في تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في بناء السدود وعملية البناء والتنمية واستغلال موسم الأمطار في التوجه للزراعة لتعزيز الإنتاج الزراعي.

وفي اللقاء اكد الوكيل القاضي أهمية الاستمرار في رفد الجبهات والمشاركة في المسيرات والفعاليات المؤيدة للقرارات التي يتخذها قائد الثورة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأشار إلى ما تسطره القوات المسلحة اليمنية من بطولات وما تحققه مع الأجهزة الأمنية من إنجازات.. مؤكدا مسؤولية الجميع في الحشد والتعبئة للدورات العسكرية والتعاون مع الأجهزة الأمنية.

بدوره استعرض مدير الأمن دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في معالجة القضايا المجتمعية، ومساندة جهود الأجهزة الأمنية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن.

وأكد أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف الجبهة الداخلية.. مشيرا الى المواقف المشرفة لأبناء كشر في الدفاع عن الوطن وتقديم قوافل الشهداء.

حضر اللقاء مديري فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وقيادات أمنية.

مقالات مشابهة

  • "حماية الصحفيين" يدين إمعان الاحتلال في استهداف وقتل الصحفيين بغزة
  • فصائل فلسطينية: مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال في استهداف مقر قيادة إسرائيلي برفح
  • حول ما يتم تناقله بخصوص لقاء الأسد وأردوغان في بغداد وتصريح الكرملين.. اللقاء لن يتم
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • كامل الوزير يعقد لقاءًا موسعًا مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • الأمم المتحدة تدين استهداف قافلة إنسانية شرقى الكونغو الديمقراطية
  • منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية يدين حادث استهداف قافلة إنسانية بشرق الكونغو الديمقراطية
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • الإعلان عن موعد لقاء بين بايدن ونتنياهو بواشنطن