قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بإحالة أوراق صاحب ورشة خراطة لفضيلة مفتى الجمهورية، لاتهامه بقتل زوجته "العرفي" بعد تعذيبها وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه لجلبهم المخدرات له، وحددت المحكمة جلسة 26 نوفمبر الجارى للنطق بالحكم.   ورفضت هيئة المحكمة دفاع المتهم بشأن انعدام مسؤوليته بسبب تناول المخدرات وإدمانه لها، ونوهت المحكمة أن ذلك لا يدرأ المسؤولية عنه، ومن ثم وجب أخذه بأقصى قدرا من الشدة لاسيما وأن الثابت بالأوراق تعذيبه واحتجازه للمجنى عليها.

  ترجع أوراق القضية حينما توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها ربة منزل، 38 سنة، عثر على جثتها فى منزل بالطابق الأرضى ومقيدة بالحبال وتوجد أثار تعذيب على جسدها وتهشم فى الجمجمة وأثار تعدى جنسى عليها.   تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على زوجها ويدعى "س ل م"، 45 سنة، وبتضييق الخناق عليه اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة بسبب إدمانه للمخدرات فطلب من زوجته ممارسة الرزيلة مع أصدقاءه مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات، فرفضت فقام بتقييدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب المبرح وسمح لمروجى المخدرات ممارسة الرذيلة معها رغما عنها مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات حتى لفظت أنفاسها.   وأمام نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة، اعترف المتهم تفصيليا بارتكابه الواقعة، فأمرت النيابة بحبسه وتقديمة للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية جنايات شبرا الخيمة إحالة للمفتى قتل زوجته ربة منزل مخدرات إدمان المخدرات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر طلب رد هيئة المحكمة بقضية مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها

تنظر، اليوم السبت محكمة الاستئناف بدار القضاء العالي، طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها في منطقة القاهرة الجديدة لرد هيئة المحكمة.

وشهدت الجلسة الماضية طلب محامى مضيفة الطيران، بعرض موكلته على لجنة خارج مستشفى العباسية.

وقال الدفاع خلال جلسة المحكمة إنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، وإنه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة، وأضاف أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة ومتماسكة، هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية.

وفى ذلك الوقت طالب الدفاع بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، والتى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي.

وأكد الدفاع أنه يطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير فيما طلبت مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها من المحامين أنها لا تريد مرافعة ولكنها بحاجة إلى العرض على الطب النفسي.

كانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل ابنتها، وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

7 سبتمبر.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

لـ 21 سبتمبر.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر طلب رد هيئة المحكمة بقضية مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها
  • خلافات زوجية.. حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • بسبب خناقة زوجته.. تفاصيل إحالة «إمام عاشور» إلى المحكمة
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة
  • 7 سبتمبر.. الفصل في طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • سرقة المواطنين بالإكراه.. قرار قضائي بحق المتهمين بقتل شاب في شبرا الخيمة