المناطق_الرياض

أعلنت الكلية التطبيقية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن فتح باب التسجيل في عددٍ من البرامج الأكاديمية لدرجة الدبلوم، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1445هـ .

وأتاحت الكلية التقديم على 6 برامج أكاديمية التي تمنح درجة الدبلوم وهي: برنامج العلاقات العامة، وبرنامج إدارة الموارد البشرية، وبرنامج فن الطهي.

بالإضافة إلى عدد من البرامج الأكاديمية بنظام (التعليم عن بُعد)، والتي تضم: برنامج التسويق، وبرنامج البرمجة، وبرنامج المحاسبة.

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تطلق الموسم الرابع من الدوري الرياضي 19 أكتوبر 2023 - 1:58 مساءً أكثر من 15 ألف مستفيدة من برنامج “سموق” بجامعة الأميرة نورة 8 أكتوبر 2023 - 12:05 مساءً

وتهدف الكلية عبر برامجها الأكاديمية إلى مواكبة المتطلبات المتجددة في سوق العمل، من خلال شراكاتها الفاعلة مع القطاع العام، والخاص، والقطاع غير الربحي؛ للوصول إلى المخرجات المنشودة المتمثلة في تطوير مهارات وقدرات الطالبات، ورفع الكفاءة المهنية لديهن، وتخريج كفاءات نسائية منافسة قادرة على الريادة في مسيرة التنمية الوطنية.

يشار إلى أن التقديم على البرامج الأكاديمية والبرامج التدريبية، يستمر لمدة 12 يومًا، ابتداءً من يوم الأحد 5/11/2023م، إلى 16/11/2023م .

ويأتي طرح هذه البرامج تماشيًا مع التوجهات والأهداف الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، المتمثلة في دعم تعليم المرأة، وتمكينها من المشاركة في بناء الاقتصاد المعرفي، وإنتاج مخرجات تنافسية رائدة في المجالات العلميّة والعمليّة وللحصول على التفاصيل عن البرامج وآلية التسجيل عبر زيارة الرابط التالي:
https://www.pnu.edu.sa/ar/Faculties/Community/paidprogramms/Pages/about.aspx .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الأميرة نورة الأمیرة نورة

إقرأ أيضاً:

مدارس التكنولوجيا التطبيقية: إعلان رابط وموعد التقديم خلال ساعات

حذرت الصفحة الرسمية الخاصة بالمدارس التكنولوجية التطبيقية، من الإعلانات والتواريخ والروابط المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء التقديم في المدارس.

التقديم يكون خلال ساعات

وأكدت الصفحة الرسمية للمدارس التكنولوجية التطبيقية، خلال منشور لها أنه سيتم إعلان موعد التقديم خلال ساعات عبر الصفحة.

التسجيل على موقع الوزارة هي الطريقة السليمة

ونوهت إلى أن التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطريقة الوحيدة السليمة والمقبولة لتسجيل بيانات الطلبة الجُدد من خريجي المرحلة الإعدادية.

وتنبه الوزارة إلى عدم الاعتداد بأي تسجيلات على أي روابط إلكترونية أخرى واعتبارها مجرد إبداء رغبة فقط، وسيتم الإعلان على الصفحة الرسمية لمدارس التكنولوجيا التطبيقية عن رابط التقديم.

مقالات مشابهة

  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج
  • الكلية الإكليريكية بالإسكندرية تفتح باب القبول للعام الجديد
  • تنسيق_ الجامعات.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • إطلاق الموجة الأولى لبرامج دعم تنافسية الصناع التقليديين
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تفتح التسجيل في برامج الدبلومات المهنية
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • مدارس التكنولوجيا التطبيقية: إعلان رابط وموعد التقديم خلال ساعات
  • جامعة الأميرة نورة: إغلاق بوابة القبول الإلكتروني بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض غدا